الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تواصل إحياء ذكرى "الهولوكوست" المزعومة.. سلاح الجو الإسرائيلى يبدأ تدريب الطيارين على قيادة الـF-35 .. حماس تمتلك آلات حفر أنفاق متطورة تمكنها من بنائها فى أقصر وقت

الخميس، 16 أبريل 2015 01:47 م
الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تواصل إحياء ذكرى "الهولوكوست" المزعومة.. سلاح الجو الإسرائيلى يبدأ تدريب الطيارين على قيادة الـF-35 .. حماس تمتلك آلات حفر أنفاق متطورة تمكنها من بنائها فى أقصر وقت مقاتله F-35
كتب محمود محيى ـ هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إسرائيل تواصل إحياء ذكرى "الهولوكوست" المزعومة



تواصل إسرائيل لليوم الثانى على التوالى إحياء ذكرى "الهولوكوست" المزعوم، حيث تدعى إسرائيل مقتل حوالى 6 ملايين يهودى على يد الزعيم الألمانى أدولف هتلر خلال الحرب العالمية الثانية.

وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية اليوم الخميس، إن المراسم والفعاليات بمناسبة ذكرى الملايين الستة اليهود الذين قتلوا خلال الحرب العالمية الثانية، فى معسكرات الإبادة والجيتوهات مستمرة حتى اليوم.

وأضافت الإذاعة العبرية أنه سيبدا فى بولندا فى الساعة الرابعة عصر اليوم، مسيرة الأحياء التقليدية بين موقعى معسكرى الإبادة النازيين "أوشفيتس" و"بيركناو" بمشاركة الآلاف من يهود إسرائيل والعالم.



سلاح الجو الإسرائيلى يبدأ تدريب الطيارين على قيادة الـ F-35


اليوم السابع -4 -2015
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن الطيارين الإسرائيليين بدأوا التدريب على قيادة طائرات "إف- 35" التى ستصل إلى إسرائيل بعد 20 شهرا، لتكون تل أبيب الدولة الثانية التى تمتلك هذه الطائرات المتطورة عقب الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت الصحيفة أن سلاح الجو الإسرائيلى وفر للطيارين غرف تحكم للتدريب عليها هى الأقرب لغرفة التحكم فى طائرات "إف- 35"، وتم التدريب فى صحراء النقب بجنوب إسرائيل.

وكشفت الصحيفة النقاب عن أن الطيارين الذين رتبهم تبدأ من مقدم هم فقط الذين سيتدربون على قيادة طائرات "إف- 35"، حيث أرسلت إسرائيل مؤخرا وفدا ضم 5 طيارين للتدريب عليها عمليا والقيام بتدريب الطيارين الآخرين عليها لقيادة 19 طائرة من هذا النوع.

وأوضحت الصحيفة أن التمرين لمدة 60 ساعة فقط على غرفة التحكم الخاصة بطائرة "أف- 35" كافية لقيادة الطائرة بمهارة نظرا لسهولة غرفة التحكم للطائرة التى قيل عنها أنها لا تضاهيها أى طائرة أخرى.

موقع واللا


حماس تمتلك آلات حفر أنفاق متطورة تمكنها من بنائها فى أقصر وقت


اليوم السابع -4 -2015
كشف موقع "واللا" الإسرائيلى النقاب عن أن حركة حماس فى قطاع غزة تمتلك آلات حفر متطورة جدا تتمكن من خلالها حفر انفاق عميقة وطويلة فى أقصر وقت ممكن.

وذكر الموقع العبرى أن حركة حماس بدأت تستخدم أدوات هندسية وكذلك آلات حفر قادرة على العمل فى أماكن صغيرة وبسرعة كبيرة، يمكنها من فتح عدة فتحات للنفق الواحد.

وأوضح الموقع أن حركة حماس أصبحت تمتلك قدرات هندسية فى بناء أى نفق مهما كانت المنطقة التى ستستخدم وعرة ويصعب استخدام الجرارات أو آلات حفرية كبيرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة