بعد نجاح مسلسل "فرصة ثانية".. الدراما الهندية تهزم "التركية" فى مصر

الخميس، 16 أبريل 2015 08:17 ص
بعد نجاح مسلسل "فرصة ثانية".. الدراما الهندية تهزم "التركية" فى مصر مسلسل فرصة ثانية
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الدراما الهندية المدبلجة خلال الفترة الأخيرة فى فتح سوق جديدة لها على القنوات الفضائية العربية، وفرضت نفسها بقوة، حتى إن المسلسلات الهندية أصبحت تنافس المسلسلات التركية فى مصر وسحبت منها البساط، خاصة أنها تعتمد على القصص الرومانسية المليئة بالأحداث الشيقة والتى يبحث عنها المشاهد دائمًا لذلك بعض القنوات اتخذت المسلسلات الهندية بديلاً للدراما التركية التى انخفضت شعبيتها مؤخرًا.

اشترت قناة "النهار دراما" مجموعة من المسلسلات الهندية الحاصلة على أعلى نسب مشاهدة وأفضل إنتاج، إضافة إلى كونها ملائمة من حيث المحتوى الدرامى والتشويقى للمشاهدين بمصر والمنطقة العربية.

وبدأتها قناة "النهار دراما" بعرض أول هذه الأعمال مؤخرًا، بمسلسل punar vivah "فرصة ثانية" وتدور أحداثه فى إطار رومانسى اجتماعى بين الشاب "ياش" والفتاة "آرتى" بمدينة بوبال، حيث جاء لقائهما الحزين بسبب تقاسمهما لحظاتهما الأولى والجميلة مع شخصين آخرين، ويعرض العمل تساؤلاً هل بعد زواجهما ستعود لهما إثارة وحماس الحب الأول؟، ومن المقرر أن تعرض القناة قريبًا مسلسلى "رباط الحب" و"ملكة جانسى".

وبدأت قناة "cbc دراما" مؤخرًا فى عرض المسلسل الهندى الأنجح "جودا أكبر" بطولة كل من راجات توكاس وباريدهى شارما فى الأدوار الرئيسية، قصة وسيناريو وحوار آرام جوشى وبينيتا ديساى ودهيراج سارنا، إخراج سانترام فيرما.

وحرصت إدارة قناة "TEN" على عمل توليفة درامية لباقة من المسلسلات الدرامية لإذاعتها يوميًا، على أن تتضمن هذه الخريطة عرض مسلسل هندى ليتماشى مع ذوق المشاهد حاليًا، حيث تعرض القناة المسلسل الهندى الشهير "لين" بطوله دراشتى داهمى وجورميت شودارى وابهيناف شولكا.

ويبدو أن الأعمال الهندية لم تقتصر على الدراما فقط، خاصة وأن الأفلام الهندية تتمتع بشعبية عريضة لدى المشاهد المصرى، لذلك أطلقت مؤخرًا قناة متخصصة فى عرض الأفلام الهندية فقط وهى "طلقة هندى" التى تحرص على عرض مجموعة من الأفلام الهندية المتنوعة على مدار اليوم.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

نورا

محبوبتى زويا

اهلا بكم اول مسلسل هندى شاهدتة هو مسلسل قبول واعجبنى اوى لغاية 20016ومازلت معجبة بة ولانة مسلسل مليئ بالنشويق والحب والرو منسة والكوميدية حقق نجاح باهر وهو حاليا بيعرض على سى بى سى دراما ومازلت اتابع المسلسلات الهندية بسببة وانا بقول ان المسلسلات الهندية بتاءثر على المزاكرة الا انها حققت نجاح ياهر والاكثر مسلسل قبول وانا احبة للغاية فى كل اجزائة وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

رنا

فرصة ثانية مسلسل تحفة و روعة

بجد مسلسل يستحق المتابعة

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا عبدالراضى

الدراما التركية لم تفقد اثارتها

عدد الردود 0

بواسطة:

sara

فرصة تانية مسلسل تحفه و روعه

يستحق المتابعة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم طه

فرصة ثا نية

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت العراق

لااحدينافس الدراماالتركيةلانهامشوقة

الدراماالتركيةجميلةجداورومانسيةفي نفس الوقت

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت العراق

الدراماالتركيةجميلة

الدراماالتركيةاجمل*من*الدرماالهندية

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت العراق

الدراماالتركية-بالنسبةلي-حقيقةالاحداث

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت العراق

الشعب العراقي بحاجةالئ هذه المسلسلات

عدد الردود 0

بواسطة:

نجلاء

الاسكندرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة