الصحة تشيد بدور مجموعة أندلسية فى إفاقة مُصاب بعد 6 أشهر غيبوبة

الخميس، 16 أبريل 2015 11:55 م
الصحة تشيد بدور مجموعة أندلسية فى إفاقة مُصاب بعد 6 أشهر غيبوبة المصاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت وزارة الصحة فى تقرير رسمى بدور مجموعة مستشفيات أندلسية فى إفاقة "أحمد السباعى" بعد 6 أشهر غيبوبة، إثر إصابته فى حادث مرورى بطريق إسكندرية القاهرة الصحراوى.

وأكدت "وسام السباعى" شقيقة المصاب، أن الحادث كان أثناء عودة "أحمد" من عمله بمطار برج العرب، ما أدى إلى فقده الوعى تمامًا، وأحدث له نزيف وتجمع دموى فى المخ وكسور فى أضلاع الصدر وكسر ثلاث فقرات بالعمود الفقرى، ونزيف فى الرئة، أدخلته فى غيبوبة كاملة لعدم وصول الأكسجين إلى المخ.

وأضافت الصحة فى تقريرها أن حالة "أحمد" تحسنت بشكل ملحوظ أثناء علاجه بمستشفيات أندلسية، وجاء ذلك بعد النجاح فى معالجته من نزيف حاد أفقده الوعى، ومن كسور فى أضلاع الصدر جعلته لا يستطيع التنفس، بالإضافة لكسر بالعمود الفقرى ونزيف فى الرئة.

وقال "أحمد" عندما عدت للحياة مرة أخرى وبدأت أستوعب ما يحدث، وجدت نفسى فى غرفه العناية داخل مستشفى أندلسية وبجانبى أطباء وفريق علاجى يمنحنى الرعاية الطبية الكاملة.

وأضاف "أحمد" أنهم استقبلونى بالمستشفى بين الحياة والموت ولم ييأسوا من إفاقتى، وخضعت لـ16 عملية جراحية على يد أساتذة وأطباء منهم الدكتور "محمد عفارة" استشارى أمراض الباطنة والكلى، والدكتور "محمد محفوظ" استشارى العظام، والدكتور "محمد عفيفى" مدير العناية.

أحمد بعد الإفاقة -اليوم السابع -4 -2015
أحمد بعد الإفاقة


أحمد أثناء الغيبوبة -اليوم السابع -4 -2015
أحمد أثناء الغيبوبة


أحمد بعد الإفاقة مباشرة -اليوم السابع -4 -2015
أحمد بعد الإفاقة مباشرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

soad

حمدا لله على سلامتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة