أسامة هيكل: تشكيل مركز عمليات بمدينة الإنتاج لمواجهة الأزمات الطارئة.. والاعتماد على ٣ خطوط كهرباء.. أرباح المدينة قليلة وتعرضنا لتلاعب بالأسهم فى البورصة خلال السنوات الماضية

الخميس، 16 أبريل 2015 03:07 م
أسامة هيكل: تشكيل مركز عمليات بمدينة الإنتاج لمواجهة الأزمات الطارئة.. والاعتماد على ٣ خطوط كهرباء.. أرباح المدينة قليلة وتعرضنا لتلاعب بالأسهم فى البورصة خلال السنوات الماضية أسامة هيكل
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى، بأنه تم تشكيل مركز عمليات بالمدينة لمواجهة الأزمات الطارئة، بعدما وقعت أزمة تفجير برجى الكهرباء مؤخراً، وسيتصل هذا المركز بجميع الأجهزة والمؤسسات مثل الكهرباء والمطافئ والإسعاف وأن هذا المركز سيكون لديه خطط مستقبلية لمواجهة أى أزمات بشكل مفاجئ.

كما أعلن هيكل أن المدينة ستعتمد على ٣ خطوط كهرباء وليس اثنين، حيث تم إمداد خط من مدينة الشيخ زايد، وأنه سيتم إصلاح البرجين الذين تم تفجيرهما ليعملا بكفاءة الأسبوع المقبل.

وقال هيكل فى لقاء بالصحفيين ظهر اليوم الخميس بمدينة الإنتاج الإعلامى، إن السور الخلفى للمدينة مزود بأبراج وسيتم تأمينه بشكل أكبر.

وفيما يتعلق بأزمة الكهرباء أشاد أسامة هيكل بوزير الكهرباء وتعاونه فى ذلك الموضوع، وأنه يجب إبعاد أبراج الضغط العالى عن الكتلة السكنية بمدينة ٦ أكتوبر وذلك يتكلف أموالا كثيرة.

وأكد هيكل أن القنوات الفضائية عانت من انقطاع التيار الكهربائى بعد تفجير الأبراج الكهربائية المغذية للمدينة، لأنها تعمل لمدة ٢٤ ساعة يومياً، لكن عمليات تصوير المسلسلات التليفزيونية لم تتوقف.

وحول الأرباح المتوقعة لهذا العام قليلة جداً، والمدينة مملوكة لمساهمين، وسعر السهم أدنى من القيمة الاسمية له، وحدث به عمليات مشبوهة فى سنوات ماضية، وتلاعب فى البورصة تسبب فى انخفاض سعره، وسعر السهم لن يتحرك إلا بوجود تداول عليه فى البورصة، والإجراءات التى تتخذها المدينة هذا العام من شأنها أن تحدث أرباحا ومن ثم يكون هناك تداول فى البورصة.

وقال هيكل: فى شهر سبتمبر الماضى أرسلت مذكرة لرئيس الوزراء أشتكى فيها من العراقيل التى تواجه السينمائيين الأجانب الذين يأتون إلى مصر لتصوير أعمالهم، وبناء على هذه الرسالة أخذنا موافقة بإنشاء ما يعرف بالشباك الواحد، بمعنى يكون هناك شباك واحد ليتم تسهيل جميع الإجراءات، مشيرًا إلى أن هناك اتجاها لتنفيذ فيلم صينى فى مصر خلال الفترة المقبلة.

وفيما يتعلق بمسلسل نجيب الريحانى المزمع إنتاجه يجب أن المنتج عادل حسنى كان معه بالأمس وبحثا الأمر وهناك احتمالية لتنفيذه، وأوضح هيكل أنه كان هناك خلل واضح فيما يتعلق بالموافقة على الأعمال التليفزيونية.

وقال هيكل إنه كان هناك خلل فى طريقة الموافقة على مسلسل أهل إسكندرية وتم تحويل الموضوع إلى النيابة، وأنه شخصياً يريد تسويقه لأنه تم صرف عليه ٢٠ مليون جنيه.

وقال هيكل إن تربية الأبقار بجوار المدينة أمر مشين، وأنها موجودة منذ وقت اعتصام حازم أبو إسماعيل، وأنه تحدث كثيراً من أجل حل تلك المشكلة.

وشدد هيكل على أن ديون اتحاد الإذاعة والتليفزيون المستحقة لدى مدينة الإنتاج الإعلامى تتحمل مسئوليتها الحكومة، ويجب أن تحل هذه المشكلة.

وأكد هيكل أنه لن يتحمل أن يكون هناك شخص مدمن للمخدرات فى المدينة وأنه سيتم إجراءات شديدة فى هذا الخصوص، وذلك بعد إجراء كشف طبى على بعض العاملين بالمدينة وثبت تعاطى بعضهم لمواد مخدرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

كلام معقول

الكلام كله معقول لكن الأهم النتائج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة