"التيار الشعبى": تفشى الإرهاب جاء نتيجة تأخر الانتخابات وليس العكس

الأربعاء، 15 أبريل 2015 01:36 م
"التيار الشعبى": تفشى الإرهاب جاء نتيجة تأخر الانتخابات وليس العكس السفير معصوم مرزوق القيادى بحزب التيار الشعبى تحت التأسيس
كتب عبد اللطيف صبح – مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير معصوم مرزوق القيادى بحزب التيار الشعبى – تحت التأسيس – أن تأخير الانتخابات البرلمانية كان له تأثير واضح على تفاقم ظاهرة الإرهاب وليس العكس، لافتا إلى أن التيار الشعبى يرى أن هناك انعدامًا للشفافية من النظام القائم وابتعاده عن ما تم الاتفاق عليه فى 30 يونيو.

وأشار السفير معصوم مرزوق إلى أن تفشى الإرهاب كان أيضا نتيجة انحراف البوصلة التى حددتها ثورة 30 يونيو بوجود دولة المؤسسات وليس دولة الفرد المنقذ - على حد قوله.

وأوضح مرزوق خلال كلمته بالمائدة المستديرة التى تعقدها "البعثة الدولية - المحلية المشتركة لمتابعة الانتخابات البرلمانية مصر 2015"، تحت عنوان "نحو ضمانات كافية لحرية ونزاهة الانتخابات فى إطار الحرب على الإرهاب"، بأحد فنادق الدقى، أن الإرهاب دائما ما يكون نتيجة وليس سببا.

وأضاف القيادى بحزب التيار الشعبى – تحت التأسيس – أن الابتعاد عن ما تم الاتفاق عليه فى 30 يونيو وغياب الشفافية والمبالغة الأمنية لسحب ما اكتسبه الشعب من حريات خلال ثورتى يناير ويونيو هى الأسباب الرئيسية فى تفشى ظاهرة الإرهاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hazem

مش لاقين حاجة يشتموا بيها علي الحكومة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة