الجونة يفك نحس ملعبه بالفوز على المقاولون 2/1

الأربعاء، 15 أبريل 2015 05:49 م
الجونة يفك نحس ملعبه بالفوز على المقاولون 2/1 مباراة الجونة والمقاولون العرب
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق الجونة فى فك النحس الذى يلازمه على ملعبه منذ 10 مباريات ، ونجح فى الفوز على المقاولون العرب 2/1 ضمن مباريات الأسبوع الـ 25 للدوري ليرفع الجونة رصيده للنقطة 27 يقبع بهم فى نفس مركزه الـ 16 بجدول الدوري بينما يتوقف رصيد المقاولون عند النقطة 33 .

خاض فريق الجونة بقيادة الألمانى راينر تسوبيل المدير الفنى، على ملعبه بالغردقة هذا الموسم 10 مباريات قبل لقاء المقاولون، فاز فى واحدة وتعادل فى أربعة مباريات وخسر فى 5، مما سبب حالة من النحس للاعبين، وطلبوا تغيير الملعب، ولكن طلبهم قوبل بالرفض لصعوبة وجود ملعب بديل، ليتفق اللاعبون على ذبح عجل.

أحرز أهداف الجونة شريف أشرف وعمرو السعيد فى الدقيقة 79 و90 بينما أحرز للمقاولون طاهر محمد طاهر فى الدقيقة 76.

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريق الجونة والمقاولون العرب بالتعادل السلبي 0/0 فى اللقاء المقام باستاد الغردقة ضمن مباريات الأسبوع الـ 25 للدورى.

شهد الشوط الأول استحواذ الجونة على مجريات المباراة تماما وأتيح للاعبيه أكثر من فرصة للتهديف لكن ينجح محمود أبو السعود فى التصدي لأكثر من هجمة إلى جانب عدم نجاح مهاجمي الجونة فى استغلال الاستحواذ وترجمته لأهداف.

مع انطلاقة الشوط الثاني يواصل الجونة تألقه فى المباراة ويستحوذ على مجريات اللقاء تماما ولكن دون فاعلية على مرمى المقاولون الذى ينجح فى الدقيقة 76 من إحراز هدف التقدم عن طريق طاهر محمد طاهر من عرضية، بعدها يدفع الألماني راينر تسوبيل المدير الفني بعدة تغييرات ليتعادل الجونة بعدها فى الدقيقة 79 عن طريق شريف أشرف ، بعدها يواصل الجونة أدائه الجيد ويضغط على المقاولون، وينجح شريف أشرف فى الدقيقة 90 من صنع الهدف الثاني لفريقه بعد مروره من المعتصم سالم يلعبها "بينية" يقابلها عمرو السعيد بالهدف الثاني لتنتهى المباراة بفوز الجونة 2/1.


أخبار متعلقة :


- جريشة حكما لمباراة الجونة والمقاولون.. والحنفى للمصرى والطلائع

- "الجونة" يغلق ملعبه مؤقتا لاستكمال أعمال الإضاءة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة