Xiaomi الصينية تحقق رقما قياسيا جديدا ببيع 2.11 مليون هاتف خلال 24 ساعة

الإثنين، 13 أبريل 2015 07:13 م
Xiaomi  الصينية تحقق رقما قياسيا جديدا ببيع 2.11 مليون هاتف خلال 24 ساعة الرئيس التنفيذى لشركة Xiaomi يحتفل بالرقم القياسى
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت العملاقة الصينية Xiaomi من تحقيق رقم قياسى جديد، فيما يتعلق بمبيعات الهواتف الذكية، ضمن مهرجان الخصومات الذى تنظمه شركة شياومى، والذى تحول إلى حدث سنوى يتزامن مع عيد ميلاد الشركة كل عام.

نجاح شركة شياومى فى السنوات الماضية


تعتبر الشركة الصاعدة والتى أتمت عامها الخامس، واحدة من كبار مصنعى الهواتف الذكية على مستوى العالم، كما تحتل المرتبة الأولى فى الصين، والتى تعتبر سوقا تنافسية كبيرة فيما يتعلق بالهواتف الذكية، حيث تمكنت شياومى من التغلب على شركات رائدة مثل لينوفو، وهواوى، و ZTE، كما ذكر موقع "androidauthority" الأمريكى.

أداء شياومى فى مهرجان هذا العام


تمكنت شركة Xiaomi من بيع 2.11 مليون هاتف فى هذا اليوم، لتدر عائدات على الشركة تقدر بنحو 335 مليون دولار، وفى إحصائيات مهرجان هذا العام، أضافت شياومى مبيعات 7 بلدان مختلفة من بينها ماليزيا والهند وإندونيسيا، ويعتبر 2015 هو العام الأول التى تضاف فيه هذه البلدان للقائمة.

مهرجان شياومى العام الماضى


وصلت أرباح مهرجان الشركة العام الماضى إلى 1.3 مليون هاتف، كما استطاعت الشركة شحن أول طلب شراء خلال المهرجان بعد 1 ساعة و27 دقيقة فقط، فى حين تم شحن 500.000 طلب خلال 12 ساعة من الحدث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة