أحمد سعيد عبد الغنى: 10 أيام وأودع "أسرار" نادية الجندى

الأحد، 12 أبريل 2015 03:14 ص
أحمد سعيد عبد الغنى: 10 أيام وأودع "أسرار" نادية الجندى أحمد سعيد عبد الغنى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان أحمد سعيد عبد الغنى لـ"اليوم السابع"، إن إجمالى الأيام المتبقية له من تصوير دوره بمسلسل "أسرار"، للنجمة نادية الجندى هى 10 أيام فقط، سيتم تصويرها مابين بعض الشوارع وإحدى الشقق وأحد المكاتب.

وأضاف عبد الغنى، أن مسلسل "أسرار"، يُعد من أقرب المحطات الفنية التى قدمها خلال الفترة الأخيرة، نظرا للعمل مع فنانة كبيرة بحكم نادية الجندى، فضلا عن تطرقه لشخصية جديدة لم يتطرق لها من قبل، موضحا أنه يجسد ضمن أحداث العمل شخصية ضابط الشرطة الذى يحقق فى قضية قتل زوج وابنة نادية الجندى، ويحاول معرفة مرتكب الجريمة وهو ما يعرضه للتورط فى العديد من المشاكل التى تقلب حياته رأسا على عقب.

وأعرب عبد الغنى عن أمنياته فى أن ينال العمل إعجاب مشاهديه، خاصة وأنه بذل فيه مجهودا ضخما على مدار عامين، فضلا عن تطرقه لشخصية جديدة لم يجسدها من قبل، على الرغم من تجسيده لدور ضابط شرطة سابقا، ولكن أكد أن التركيبة النفسية للشخصيتين مختلفة عن بعضهما تماما.

مسلسل "أسرار" يشارك فى بطولته بجانب نادية الجندى، عزت أبو عوف وعبير صبرى وأحمد سعيد عبد الغنى ومادلين طبر وفريال يوسف ولقاء سويدان وضياء عبد الخالق ومحمد مرزبان، والوجهان الجديدان رنا الهوارى وميما الشامى، العمل من تأليف أحمد صبحى، ومن إخراج وائل فهمى عبد الحميد.

عبد الغنى يواصل تصوير الجزء الثانى من "سلسال الدم"
كما يواصل عبد الغنى تصوير أحداث دوره بالجزء الثانى من مسلسل "سلسال الدم"، وتدور أحداثه فى 45 حلقة ويجسد من خلاله دور"حمدان"، وهو الابن الأكبر للعمدة هارون، والعمل من بطولة عبلة كامل ورياض الخولى وعلا غانم وهادى الجيار وأحمد سعيد عبد الغنى ومنة فضالى ورامى وحيد وراندا البحيرى ونيرمين ماهر ومحمد حسنى وأميرة هانى وأميرة نايف ومفيد عاشور وحسن العدل وأحمد إبراهيم وحسن الأسمر ونادية العراقية وأحمد عبد الله محمود ومنة الشريف، للكاتب مجدى صابر، ومن إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج مصطفى الشال.


موضوعات متعلقة..


- إصابة أحمد سعيد عبد الغنى بطلق نارى فى "سلسال الدم2"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة