أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تأمر بضبط طبيب أجهض فتاة حملت من والدها سفاحًا بعيادته بالشرقية

الأحد، 12 أبريل 2015 09:40 م
النيابة تأمر بضبط طبيب أجهض فتاة حملت من والدها سفاحًا بعيادته بالشرقية اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة منيا القمح بالشرقية، برئاسة المستشار إسلام حشيش، وبإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، ضبط وإحضار طبيب نساء وتوليد أجهض فتاة فى الشهر الثالث داخل عيادته الخاصة حملت سفاحًا من والدها.

وتلقى اللواء مليجى فتوح مليجى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا من "د ن ا" 20 سنة، ومقيمة قرية تابعة لمركز منيا القمح، تتهم فيها والدها "ن ال"، 45 سنة، مبيض محارة، بمعاشرتها جنسيًا والإنجاب منها، وتتهم شقيقى والدها بتهديدها بالقتل. وتحرر المحضر 2876 إدارى منيا القمح، وتم إخطار نيابة منيا القمح، برئاسة المستشار إسلام حشيش، وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتبين من أقوال الفتاة فى محضر الشرطة، أن والدها يقوم بمعاشرتها منذ 10 سنوات، وأنها أنجبت منه طفلًا منذ 5 سنوات، وأخذه عم الفتاة بعد ولادتها مباشرة وتخلص منه حيًا بقرية تابعة لمركز الزقازيق، دون أن تعلم الجنين ذكرًا أو أنثى، ولم تعلم مكانه حتى الآن وإن كان حيًا أو ميتًا، ولم يتركها بعد تلك الواقعة، بل ظل يتعدى عليها، واتهمت أشقاء والدها بتهديديها بالقتل طوال الفترة الماضية فى حالة أن أفصحت عن الأمر.

ومنذ عدة أشهر حملت الفتاة مرة ثانية من أبيها وقام أبيها بإحضار عقاقير لها من خلال طبيبة لإجهاضها وتم إجهاض الجنين.

وتبين من تحريات مباحث منيا القمح بمعرفة النقيب محمد فؤاد، ورئاسة الرائد رائد ربيع، رئيس المباحث، أن والدة الفتاة على خلاف مع أبيها منذ فترة وتقيم مع شقيقها بنفس البلد، وأن الفتاة تقيم مع والدها وأشقاءها الثلاثة الذكور بمنزل أبيها بذات القرية.

وقام ضباط مباحث منيا القمح بضبط 2 من أشقاء والدها، فيما لاذا والداها بالفرار من المنزل، وبعرض الفتاة على النيابة العامة أقرت أمام جمال صابر، وكيل أول النيابة، أن والدها يتعدى عليها منذ أن كان عمرها 10 سنوات، وحملت منه سفاحًا وهى عمرها 15 عامًا، وقام والدها بمساعدة عمها بالتخلص من الجنين لحظة ولادتها فى أحد المستشفيات العامة، وأضافت الفتاة أن والدها لم يتركها وكان يقوم بالتعدى عليها مرتين أسبوعيًا، حتى حملت منه مؤخرًا، وأخذها برغبتها إلى طبيب بعيادته وأجهض الجنين، وهى حامل فى الشهر الثالث.

وأمام جمال صابر، وكيل أول النيابة، وبإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، وقف الأب باكيًا يعترف بجريمته بدموع الندم، وأقر أنه حضر إلى مركز الشرطة وسلم نفسه، لشعوره بالذنب وخوفا من عذاب الآخرة فأراد أن يكفر عن ذنبه وسلم نفسه، وأقر أن المجنى عليها هى نجلته الوحيدة ولديه 3 ذكور، وأنه قام بالتعدى عليها منذ كان عمرها 14 عامًا حتى أنجب منها طفلاً سفاحًا وتخلص منه بعد ولادتها بمستشفى عام، بترك الطفل حيًا بجوار مصرف بقرية تابعة لمركز الزقازيق ولم يعلم حتى الآن إذا كان الطفل حيًا أو ميتًا.

وأضاف فى التحقيقات أنه عاد للتعدى عليه من جديد حتى حملت منه مرة ثانية، وقام بأخذها لطبيب وقام الطبيب بإعطائه عقاقير بعيادته الخاصة حتى أجهضت الجنين فى الشهر الثالث من الحمل.

كما استمعت النيابة لأقوال شقيقى الأب وتم صرفهما مؤقت، لحين ورود تحريات المباحث العامة حول الواقعة، وخاصة بعد صمت الفتاة طوال تلك الفترة عن الإفصاح عن الأمر لأمها وأشقائها، وظلت تستجيب لرغبات أبيها، دون مقاومته، وقررت النيابة العامة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وحبس الفتاة أربعة أيام وعرضها على الطب الشرعى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة