"مزيكا" تطرح ألبومى أمال ماهر وزيزى عادل خلال أيام

السبت، 11 أبريل 2015 10:16 ص
"مزيكا" تطرح ألبومى أمال ماهر وزيزى عادل خلال أيام أمال ماهر
كتب - على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت شركة مزيكا للإنتاج الفنى، طرح ألبوم المطربة آمال ماهر «أيام متتعوضش» الأسبوع المقبل، الذى تعاونت آمال فيه مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، ووليد سعد، ونادر عبدلله.

طرحت آمال ماهر أغنية «بحبك» من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع تومه، على «اليوتيوب»، وهى الأغنية التى ضمتها آمال إلى أغنيات ألبوم «أيام متتعوضش»، وتقول كلماتها: «بحبك واصلة متصدقة.. بأقولها كل يوم أعلى ميبقاش قلبك إسود بقى.. حرام بقى كل دى زعلة لو ماسألش ما تسألش أما أنا مابستحملش، وبمجرد طرح الأغنية على القناة الرسمية لآمال ماهر على اليوتيوب و على تطبيق أنغامى حققت نجاحا كبيرا.

ويبدو أن اشتياق جمهور المطربة آمال ماهر للألبوم الجديد جعل شركة مزيكا تطرح خدمة جديدة يستطيع جمهورها أن يحصل من خلالها على ألبوم «أيام متتعوضش» قبل طرحه، وذلك عند طريق أبلكيشن يقوم المستمع بملء بياناته فيه، والاشتراك فى الخدمة، على أن تقوم شركة مزيكا بإرسال نسخة من الألبوم عن طريق الإيميل.

وتحيى آمال ماهر حفلا كبيرا على مسرح النهضة بالعاصمة المغربية الرباط، ضمن فعاليات مهرجان موازين يوم الأحد الموافق 31 مايو.

كما تطرح شركة مزيكا ألبوم المطربة زيزى عادل «أنا أنثى» نهاية الأسبوع الجارى، الذى تعاونت فيه مع أسامة محرز، و أحمد الموجى، ومحمود صادق، والسيد على.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة