سامسونج تتوقع مبيعات غير مسبوقة لهاتفى جلاكسى S6 وS6 إيدج

السبت، 11 أبريل 2015 01:09 م
سامسونج تتوقع مبيعات غير مسبوقة لهاتفى جلاكسى S6 وS6 إيدج هاتف جلاكسى S6
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أن كشفت سامسونج النقاب عن هاتفيها الجديدين جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج فبراير الماضى، واستقبلت الشركة عدداً قياسياً من طلبات الشراء المسبقة للهاتفين من جميع أنحاء العالم.

توقعات مبيعات الهاتفين


تشير التوقعات الجديدة التى نشرها موقع "theverge" الأمريكى إلى أن عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية تنوى شحن 50 مليون وحدة من جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج قبل نهاية العام الجارى.
عجز سامسونج عن تلبية الطلب على الهاتفين

وتؤكد العديد من التقارير أن سامسونج لن تكون قادرة على تلبية الطلب المتزايد على هاتفها المنحنى جلاكسى S6 إيدج بسبب صعوبة تصنيع الشاشات المنحنية، فيستوفر من الهاتف نسخا محدودة فقط ولن يستطيع جميع المستخدمين الحصول عليه.

إقبال المستخدمين على شراء الهاتفين


أطلقت شركة سامسونج أمس هاتفى جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج فى 20 بلداً حول العالم، حيث شهدت المتاجر إقبالا شديدا من المستخدمين لحجز الهاتفىن، ورصدت الكاميرات طوابير طويلة لآلاف المستخدمين الذين ينتظرون رؤية الهواتف بفارغ الصبر وشرائها للتمتع بمميزاتها المتعددة، بعد أن قضوا الأسابيع القليلة الماضية فى حجز الهاتفين.

هواتف سامسونج الأكثر مبيعا فى التاريح


يعد جلاكسى S3 الهاتف الأكثر مبيعاً من هواتف سامسونج الذكية، حيث تم بيع نحو 80 مليون نسخة من الهاتف خلال 3 سنوات، بينما يعتبر هاتف جلاكسى S4 الأكثر مبيعاً فى عام واحد بـ43 مليون وحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة