بالفيديو.. هيئة الأرصاد تحذر المواطنين من تخفيف الملابس حتى 20 أبريل

السبت، 11 أبريل 2015 12:28 م
بالفيديو.. هيئة الأرصاد تحذر المواطنين من تخفيف الملابس حتى 20 أبريل اضطرابات الطقس – أرشيفية
كتبت أسماء نصار - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر على قطب المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من تخفيف الملابس حتى 20 أبريل الحالى، خاصة خلال فترات الليل لانخفاض درجات الحرارة بقيم ملحوظة، وتوخى الحذر خلال قيادة السيارات اليوم وغدًا على الطرق الصحراوية، بسبب نشاط الرياح الذى يؤدى إلى تعتيم الرؤية.

وأضاف المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أنه من المتوقع أن يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد يصاحبها سقوط الأمطار، التى تكون غزيرة ورعدية على سيناء، والطقس مائل للبرودة نهارا على شمال البلاد معتدل على الجنوب شديد البرودة على كافة الأنحاء.

ويبقى الطقس اليوم شمالًا من مائل للبرودة إلى بارد، يكون لطيفا على شمال ووسط الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد ومدن البحر الأحمر نهارًا، وبارد إلى شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء.

كما تستمر فرص هطول الأمطار على سواحلنا الشمالية تمتد لمناطق الدلتا وشمال ووسط سيناء، تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد والبرد أحيانًا، كما تمتد وبشكل متفاوت إلى القاهرة ومدن القناة، خليج السويس حتى شمال الصعيد.

وعن حالة الرياح فهى نشطة إلى قوية على المناطق الساحلية وساحل البحر الأحمر، تصل لمستوى العاصفة على الساحل الشمالى الغربى، وتكون نشطة على المناطق الداخلية من الشمال والصعيد تعمل على إثارة للرمال فى المناطق الصحراوية والمفتوحة.




موضوعات متعلقة


الأرصاد تحذر من موجة حارة بداية من الغد.. الحرارة ترتفع 12 درجة فوق المعدل الطبيعى بالمحافظات.. انكسار حرارة الجو الجمعة.. وتحذيرات من القيادة على الطرق الصحراوية ونصائح بارتداء الملابس الثقيلة بالليل


حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

اميرة

معقول

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

الشتا حلوه

يارب ماترحل الشتاء وتفضل على طول

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوزيد

اكيد الشتا فى المحله متمسكه بالشرعيه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوزيد

اكيد الشتا فى المحله متمسكه بالشرعيه

عدد الردود 0

بواسطة:

جرجر

الارصاد الجوية تمنع المواطنين من تخفيغ الملابس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة