بعد نشر صورتها أثناء عملها وهى تحمل طفلها..

مراسلة أون: لم أتوقع تحويل اهتمامى بابنى لمادة سخرية على مواقع التواصل

الجمعة، 10 أبريل 2015 01:41 م
مراسلة أون: لم أتوقع تحويل اهتمامى بابنى لمادة سخرية على مواقع التواصل لمياء حمدين أثناء عملها وهى تحمل ابنها
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت أمس، الخميس، صورة لمراسلة قناة أون تى فى، أثناء تأدية عملها بينما تحمل ابنها فى اليد الأخرى، وهى الصورة التى تم رفعها للسخرية من المراسلة قبل أن تتحول إلى مظاهرة إعجاب وتأييد للسيدة التى جمعت بين واجبها كأم وكسيدة عاملة فى نفس الوقت لتظهر لنا فى النهاية فى "لقطة مفيدة".

وأكدت "لمياء حمدين"، مراسلة قناة أون تى فى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنها لم تتخيل على الإطلاق أن يستغل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى اهتمامها بطفلها وبعملها فى نفس الوقت ليتحول لمادة سخرية عبر هذه المواقع.

وتابعت أن يوم العمل لديها بدءا بتقرير من أمام مجلس الوزراء، وبعد التقرير كان يتعين عليها عمل تقرير عن رأى الجمهور فى موضوع الحلقة بمدينة منطقة 6 أكتوبر التى تسكن بها، مشيرة إلى أنه حينما جاء موعد خروج ابنها من الحضانة تحركت لاستلامه ولم يكن أمامها إلا أن تكمل اليوم معه وتؤدى عملها فى نفس الوقت.

وأشارت "حمدين": الحصول على آراء الناس من المفترض ألا يظهر فيه شخص المراسل، ومع الإرهاق الشديد لابنى لم أجد أى كسوف فى أن أحمله بينما أؤدى عملى، والمفاجأة كانت فى أن يقوم شخص بتصويرى ثم ينشرها على الشبكات الاجتماعية.



موضوعات متعلقة:


رواد مواقع التواصل الاجتماعى يتداولون صورة لمراسلة "ONTV" وهى تحمل طفلها أثناء العمل.. ولمياء حمدين: لست مستهترة.. و"ميرضيش الناس أسيب ابنى فى الشارع" ورئيس القناة قدر موقفى..ونشطاء: "نموذج لأم رائعة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العظيم فوده

تحيا الأم المصرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة