الأهلى يتحدى ثورة "فيس بوك وتويتر" ويرفض إقالة جاريدو..ثوابت القلعة الحمراء..الدورى مازال فى الملعب..الحساب آخر الموسم..الفريق فى مرحلة البناء..اقتناع رئيس النادى بتكراره اسطورة جوزية ..أبرز الأسباب

الجمعة، 10 أبريل 2015 08:40 ص
الأهلى يتحدى ثورة "فيس بوك وتويتر" ويرفض إقالة جاريدو..ثوابت القلعة الحمراء..الدورى مازال فى الملعب..الحساب آخر الموسم..الفريق فى مرحلة البناء..اقتناع رئيس النادى بتكراره اسطورة جوزية ..أبرز الأسباب فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الأهلى فكرة إقالة الإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق حالياً، بدعوى سوء النتائج فى بطولة الدورى خلال الفترة الماضية وأخرها مباراة الإسماعيلى التى أٌقيمت أول أمس الأربعاء، وانتهت بالتعادل (1_1).

أصوات كثيرة فى الشارع الكروى ومطالب من جمهور الأهلى عبر مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وتويتر تعالت مُطالبة بإقالة المدرب الإسبانى الذى تعاقد معه الأحمر فى يوليو الماضى بدعوى سوء النتائج محلياً، بالإضافة لفشل الفريق فى أكثر من بطولة تولّى جاريدو قيادة الفريق فيها.

جاريدو خسر 23 نقطة خلال مشوار الأهلى بالدورى العام هذا الموسم، حيث خاض الفريق معه 21 مباراة حصد خلالها 40 نقطة فقط، حيث فاز فى 11 مباراة، وخسر 3، وتعادل فى 7 لقاءات.

الأحمر لم يفقد الأمل فى الفوز بالدورى:
عبد الصادق قال إن هناك عدة أسباب تجعل من الصعب إقالة جاريدو حالياً، أولها أن الفريق لم يفقد بطولة الدورى حتى الآن، فالفارق بين الأهلى والزمالك حالياً ثمانى نقاط ولكل منهما مباراة مؤجلة، وفرص فوز الأحمر بالبطولة ما زالت قائمة وبقوة.

ثوابت الأهلى


ويضيف المشرف العام على قطاع الكرة سبباً ثانياً فى دفاعه عن جاريدو قائلاً: الأهلى لا يُقيل مدرباً منتصف الموسم إلا فى الضرورات، وهذه إحدى ثوابت القلعة الحمراء طوال السنوات الماضية فالأحمر يتطلع لتوفير كل الظروف المُناسبة للمدرب _أى مدرب_ وفى نهاية الموسم تبدأ عملية الحساب على الإنجازات والإخفاقات.

وأوضح عبد الصادق، أنه لا يبحث عن أعذار لأى شخص مُقصّر فالهدف الأساسى للأهلى وتحديداُ قطاع الكرة هو تحقيق البطولات وإسعاد جماهير الفريق الغفيرة، لكن هناك أمور يجب أن يعلمها الجميع عند تقييم أى مدير فنى.

مرحلة بناء فريق


وأضاف المشرف على قطاع الكرة بالأهلى، سبباً ثالثاً يجعل من الصعب إقالة المدرب الأسبانى حالياً، هو أن الأهلى حالياً فى مرحلة بناء فريق بل أن النادى قطع شوطاً كبيراً فى هذه الخطوة مع المدرب الأسبانى الشاب من خلال "توليفة" جيدة من اللاعبين الشباب والخبرة.

ويرى عبد الصادق أن بناء أى فريق فى العالم تشهد مثل هذه "المطبّات" حيث يتعرض الفريق لتذبذب النتائج، موضحاً أن الجهاز الفنى يعلم جيداً نقاط الضعف فى الفريق وسيُعالج الأخطاء التى ظهرت فى الأداء خلال الفترة الماضية لعدم تكرارها مُستقبلاً.

ظروف صعبة


وأكد المشرف على قطاع الكرة بالأهلى، أن الفريق يمر حالياً بظروف صعبة من إصابات متتالية تحرم الفريق من بعض نجومه، وينعكس ذلك على الأداء الجماعى ويساهم فى حرمان الفريق من عدة نقاط فى مسيرة الدورى، وهذا يُمثل سبباً رابعاً يجعل من الصعب الاستغناء عن خدمات المدرب الإسبانى حالياً.

اقتناع رئيس النادى بالمدرب الأسبانى


قناعة إدارة النادى وتحديداً محمود طاهر رئيس الأهلى بقدرات جاريدو تُعد سبباً خامساً هاماً فى إطار حرص المجلس الأحمر على الإبقاء على المدرب الأسبانى صاحب الـ46 عاماً، فـ"محمود طاهر" وعلاء عبد الصادق من أشد المقتنعين بقدرات المدرب ويرغبان فى توفير كل سُبل النجاح له من أجل استكمال رحلة البطولات التى حققها والتى شملت الفوز ببطولتى الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخ الأندية المصرية والسوبر المحلى على حساب الزمالك، ويرى طهر وعبد الصادق أن جاريدو قادر على تكرار أسطورة مانويل جوزيه إذا توافرت له نفس الظروف.


أخبار متعلقة:



- بالفيديو.. هل يرحل جاريدو عن الأهلى بعد ضياع "23 نقطة" بالدورى؟!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم لاستمرار جاريدوا فى الاهلى * عندا فى الحاقدين

*

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى غبد الحميد

فريق جديد

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

أسباب أقاله المير الفني وكذالك سيادتك

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا

بصراحه

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى

تعليق

بصراحه انت ما عندكش فكر خططى مش مبتكر

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud

فشل

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

المشكلة ان محمود طاهر ترك لعلاء عبد الصادق الاختيار

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

تعليق 1 بسبس==== معروف انه زملكاوى

-

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

يا سياده رءيس النادي غير مستشارك الكروي

عدد الردود 0

بواسطة:

مجمود عيطه

جميل ان الانسان يكون عنده مبداء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة