محافظة الأقصر تسلم التعويضات لمتضررى حريق قرية العشى

الأربعاء، 01 أبريل 2015 11:57 ص
محافظة الأقصر تسلم التعويضات لمتضررى حريق قرية العشى محمد بدر محافظ الأقصر
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم محمود مريود رئيس مدينة الزينية بتسليم التعويضات المالية المقررة من المحافظة للمتضررين من حريق نجع الناصرية بقرية العشى بمدينة الزينية، بواقع 5 آلاف جنيه لكل متضرر بإجمالى 35 ألف جنيه قيمة التعويضات، وذلك بديوان إحدى العائلات بالعشى.

 جانب من تسليم التعويضات-  اليوم السابع -4 -2015
جانب من تسليم التعويضات


وقال رئيس المدينة إنه تمت إزالة مخلفات الحريق وتنظيف الشارع وترميمه، مشيرا إلى تكاتف كل الجهود الشعبية والتنفيذية للوقوف بجانب المتضررين والتخفيف عنهم.

  رئيس مدينة الزينية يسلم التعويض لأحد المتضررين-  اليوم السابع -4 -2015
رئيس مدينة الزينية يسلم التعويض لأحد المتضررين


وأشار إلى أن محمد بدر محافظ الأقصر قرر صرف تعويضات فورية وإعانة عاجلة للمتضررين، وشدد على تلبية كل مطالبهم واحتياجاتهم، بالإضافة إلى قيام مديرية التضامن الاجتماعى بتسليمهم التعويضات المقررة وقيمتها 35 ألف جنيه بواقع 5 آلاف جنيه لكل متضرر فيما لفت دسوقى عباس وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة إلى التنسيق مع مؤسسة الأورمان والمؤسسات الأخرى لتعويض المتضررين عن الماشية النافقة وتوزيعها عليهم الأسبوع القادم.

تسليم تعويضات ضحايا حريق العشى-  اليوم السابع -4 -2015
تسليم تعويضات ضحايا حريق العشى


وكان محمد بدر محافظ الأقصر قد زار، نجع الناصرية بقرية العشى بمدينة الزينية فى نفس اليوم الذى اندلع فيه الحريق، على رأس لجنة أمر بتشكيلها، للاطمئنان على الأهالى، وحصر التلفيات والأضرار التى أسفر عنها الحريق بالقرية، وصرف التعويضات اللازمة للمتضررين، وذلك بعد اندلاع حريق بالقرية أسفر عن نفوق عدد من المواشى وخسائر بعدد من المنازل وحظائر وأحواش لتربية الماشية.

أحد المتضررين يتسلم التعويض-  اليوم السابع -4 -2015
أحد المتضررين يتسلم التعويض










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة