محافظ الجيزة لممثلى الأطباء والمحامين بالمحافظة: معا يمكننا حل المشاكل

الأربعاء، 01 أبريل 2015 01:27 م
محافظ الجيزة لممثلى الأطباء والمحامين بالمحافظة: معا يمكننا حل المشاكل جانب من اللقاء
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة ممثلى نقابات الأطباء والمحامين والمهن الاجتماعية بالجيزة.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية الدور الذى تقدمه النقابات للمجتمع وما تقوم به منظمات المجتمع المدنى من أعمال تهدف إلى خدمة المواطنين وزيادة الوعى وتقديم المساعدة فى كل مجال لإصلاح شأن المجتمع وتقدير محافظة الجيزة لهذا الدور وتأمل أن تتكامل الجهود ليكون الجميع على قلب رجل واحد لتحقيق ما نتمناه لمجتمعنا من تقدم .

من جانبه، أوضح محمود الداخلى نقيب المحامين بالجيزة أن النقابة تسعى من خلال دورها الاجتماعى إلى تقديم الاستشارات القانونية لكافة فئات المجتمع خاصة غير القادرة ودعى المحافظ إلى تكثيف التوعية بالقضايا الاجتماعية التى تمس المرأة والفئات المهمشة .

وفى لقاء المحافظ بممثلى نقابة الأطباء بالجيزة أكد العادلى على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المتاحة لأهالى الجيزة ومحاربة صور الإهمال والقصور وتفعيل دور النقابة كأحد روافد المجتمع المدنى بالجيزة.

وذكر الدكتور عبد الناصر صقر نقيب الأطباء بالجيزة أن النقابة تعمل على تقديم الخدمات الطبية وتحسين الأداء فى المستشفيات بما يكفل حصول المواطن على خدمة صحية جيدة .

كما التقى الدكتور زكريا العادلى الوفد الممثل لنقابة المهن الاجتماعية بالجيزة، داعيا إلى تضافر الجهود لحل المشاكل التى يواجهها المواطنون .

وأكد محمد سيد حسنى أمين عام نقابة المهن الاجتماعية إلى أن النقابة تهتم بنشر الوعى بقضايا المجتمع وإيجاد حلول لها خاصة الاهتمام بقضايا الطفولة والمرأة والبيئة وزيادة التوعية حولها من خلال الأنشطة الاجتماعية والندوات وبرامج التدريب المختلفة .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة