كيروش: الإهانة وسوء المعاملة وراء رحيلى عن تدريب إيران

الأربعاء، 01 أبريل 2015 04:44 م
كيروش: الإهانة وسوء المعاملة وراء رحيلى عن تدريب إيران كارلوس كيروش
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الإيرانى، أن قرار رحيله عن تدريب المنتخب نهائى لا رجعة فيه، بعدما شعر بالإهانة، على حد قوله، من جانب القائمين على الرياضة الإيرانية.

قال كارلوس كيروش، فى تصريحات نقلها موقع "العربية نت"، "انتهت مهمتى مع المنتخب الإيرانى، بعدما أصبحت الحلقة الأضعف فى الصراع الدائر بين اتحاد الكرة ووزارة الرياضة، لقد شعرت بالإهانة عندما تم إبلاغى بأننى لم أحقق الحد الأدنى من متطلبات النجاح التى حددتها وزارة الرياضة".

أضاف، "على الرغم من الإهانة التى تعرضت لها فى ايران، إلا أننى أشعر بالفخر، للاشراف على هؤلاء اللاعبين، كما أشعر بالامتنان تجاه مشاعر الحب والعاطفة التى حظيت بها من الجماهير الإيرانية التى حضرت مباراة السويد الودية أمس، أرى أن وقت التغيير قد حان".

كان المنتخب الإيرانى قد خسر أمام إيران بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة الدولية الودية التى جمعتهما أمس فى السويد.

الوصف: أكد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الإيراني، على أن قرار رحيله عن تدريب المنتخب نهائى لا رجعة فيه، بعدما شعر بالإهانة على حد قوله من جانب القائمين على الرياضة الإيرانية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة