المصرى يُكلف أبو عوف بمتابعة ملفات تنمية الموارد ويبدأ التجهيز للمئوية

الأربعاء، 01 أبريل 2015 11:21 م
المصرى يُكلف أبو عوف بمتابعة ملفات تنمية الموارد ويبدأ التجهيز للمئوية فريق المصرى
بورسعيد - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى، برئاسة ياسر يحيى، عضو مجلس الإدارة محمد أبو عوف بالإشراف على ملف تنمية الموارد، ومتابعة المخاطبات الموجهة للجهات المعنية بخصوص هذا الملف فى ظل حرص إدارة القلعة الخضراء إقامة مشروع استثمار يدر عائدا ماليا بشكل منتظم.

وأكد محمد أبو عوف، عضو إدارة القلعة الخضراء، أن الوضع المالى الحالى للمصرى صعب ولابد من إيجاد موارد مالية تساهم فى مساعدة مجلس الإدارة فى توفير احتياجات الأنشطة الرياضية، وأبرزها فريق الكرة الذى يحظى بمتابعة كبيرة من جماهير بورسعيد بأكملها.

وأضاف أبو عوف "لدينا العديد من الملفات التى يسعى مجلس الإدارة لإقامتها، ولكن يقف الروتين الحكومى كالسد المنيع فى الحصول على الموافقات المختلفة من موظفى الأحياء والهيئات ببورسعيد".

وطالب عضو إدارة المصرى محافظ بورسعيد اللواء مجدى نصر الدين بمساعدة النادى فى الحصول على تخصيص الأرض، التى كان مفترض أن تخصص للنادى من المحافظ السابق اللواء سماح قنديل، من أجل إقامة ناد اجتماعى عليها، ولكن تأخر قرار التخصيص بسبب النزاع بين المحافظة وهيئة الموانئ على مساحة من الأرض.

ولفت محمد أبو عوف إلى حاجة النادى المصرى لأى مشروع ينفذ بأسرع وقت سواء كان النادى الاجتماعى أو المصرى ستورز أو المحال التجارية بملعب سيد متولى، للاستفادة من العائد المادى من هذه المشاريع.

ومن ناحية أخرى، بدأ مجلس إدارة المصرى فى التفكير فى إعداد حفل مئوية القلعة الخضراء، المقرر إقامته عام 2020، حيث قرر تعيين إبراهيم الشيمى مدير المركز الإعلامى منسقا لمئوية المصرى.

وقال ياسر يحيى إن مجلس الإدارة يسعى من الآن للبدء فى الإعداد لمئوية النادى المصرى، وذلك حتى تخرج بالشكل اللائق بنادٍ بحجم وجماهيرية النادى المصرى، مشيرا إلى أهمية تنسيق كل الجهود من كل محبى ومشجعى النادى المصرى، من أجل الخروج باحتفالية تليق بالنادى المصرى وجماهيره العريضة.


أخبار متعلقة..


المصرى يُهنئ "يد" بورسعيد بالتأهل لدورى المحترفين








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة