الأهلى: لن نلعب مباراة الإسيوطى يوم 14 أبريل إلا فى حالة واحدة

الأربعاء، 01 أبريل 2015 03:06 م
الأهلى: لن نلعب مباراة الإسيوطى يوم 14 أبريل إلا فى حالة واحدة علاء عبد الصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد النادى الأهلى رفضه خوض مباراة الاسيوطى يوم 14 أبريل، وأصر على تقديمها لتُقام يوم 12 أو تأجيلها لأجل غير مُسمى ما لم تُقام فى موعدها السابق وهو يوم 13 الجارى.

كانت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة قد قررت اليوم، الأربعاء، تأجيل مباراة الأهلى مع الإسيوطى فى الجولة الـ25 للدورى بسبب أعياد "شم النسيم"، حيث رفضت الجهات الأمنية إقامة مباريات بالدورى فى هذا اليوم.

من جانبه، قال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى ، أن ناديه مُصر على عدم خوض مباراة الأسيوطى فى اليوم الذى حددته لجنة المسابقات وهو 14 إلا فى حالة واحدة وهى أن تكون مباراة الأهلى المُحتملة فى بطولة أفريقيا أمام المغرب التطوانى يوم 19 أبريل وليس يوم 18 الشهر ذاته.

وبات الأهلى على بُعد خطوة واحدة من مواجهة المغرب التطوانى فى دور الـ16 الأفريقى، بعدما فاز فى لقاء الذهاب بدور الـ32 على الجيش الرواندى بملعب الأخير بثنائية نظيفة، فيما فاز الفريق المغربى بأرضه على كانو بيلارز النيجيرى برباعية نظيفة.

وتابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": لقد تحدثت اليوم مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بشأن هذه الأزمة، وأكدت له صعوبة أن يلعب الأهلى مباراة الأسيوطى يوم 14 أبريل لأن الفريق كان قد حدد اليوم ذاته للسفر للمغرب لخوض المباراة الأفريقية وستكون الرحلة طويلة وشاقة للغاية حيث تستغرق قرابة الـ15 ساعة ما بين سفر من القاهرة إلى مدينة برشلونة الاسبانية و"ترانزيت" ساعتين ببرشلونة قبل أن يطير الفريق بعدها بالطائرة لمدنية طنجة ومنها إلى مدينة تطوان عبر الأتوبيس.

وأكد عبد الصادق أنه ينتظر حتى تحديد موعد مباراة المغرب التطوانى خاصة وأن بطلا مصر والمغرب لم يصعدا حتى الآن رسمياً لدور الـ16 وبانتظار إياب دور الـ32 الأسبوع المقبل.


أخبار متعلقة..


تأجيل مباراة الأهلى والأسيوطى 24 ساعة بسبب "شم النسيم"

الأهلى يرفض مواجهة الأسيوطى يوم 14 أبريل أو خارج القاهرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة