"فلاش باك".. مانشستر يونايتد والبايرن "حبايب".. برشلونة يكتفى بالتعادل مع أتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال.. محمد صلاح يتألق مع بازل.. ومُهاجم الزمالك يُسجل مع الهلال

الأربعاء، 01 أبريل 2015 12:21 م
"فلاش باك".. مانشستر يونايتد والبايرن "حبايب".. برشلونة يكتفى بالتعادل مع أتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال.. محمد صلاح يتألق مع بازل.. ومُهاجم الزمالك يُسجل مع الهلال محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الأول من إبريل، على مر الأعوام الماضية، العديد من الأحداث الرياضية التى لا تزال عالقة فى أذهان عُشاق الساحرة المستديرة.. "اليوم السابع" يستعرضها خلال السطور القادمة.

مانشستر يونايتد يتعادل مع البايرن بالشامبيونزليج


تعادل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مع بايرن ميونيخ الألمانى، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما فى مثل هذا اليوم العام الماضى، بملعب "أولد ترافورد"، فى "ذهاب" الدور ربع النهائى، بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أهداف المباراة




بادر المان يونايتد بالتسجيل عن طريق نيمانيا فيديتش فى الدقيقة 58، قبل أن ينجح باستيان شفاينشتايجر فى ادراك التعادل للفريق البافارى فى الدقيقة 67، قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 90 لحصوله على "إنذارين".

برشلونة يكتفى بالتعادل مع أتلتيكو مدريد


فى اليوم ذاته من العام الماضى، تعادل برشلونة الإسبانى مع مواطنه أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كامب نو"، فى "ذهاب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أهداف المباراة




وبادر الفريق الضيف بالتسجيل عن طريق دييجو ريباس فى الدقيقة 56، قبل أن ينجح المهاجم البرازيلى نيمار داسيلفا فى ادراك التعادل بالدقيقة 71 من عمر المباراة.

تشيلسى يُقصى المان يونايتد من الكأس


صعد فريق تشيلسى إلى الدور نصف النهائى ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد فوزه على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، فى "إياب" الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، وذلك فى الاول من أبريل لعام 2013.

هدف المباراة الوحيد




جاء هدف تشيلسى الوحيد عن طريق المهاجم السنغالى ديمبا با فى الدقيقة 49 من عمر المباراة، ليتفوق تشيلسى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3/2.

محمد صلاح يقود بازل للفوز بالدورى السويسرى


قاد الدولى المصرى محمد صلاح، فريق بازل لتحقيق الفوز على لوزيرين بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما فى مثل هذا اليوم لعام 2013، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى السويسري.

هدف محمد صلاح




ونجح محمد صلاح فى تسجيل الهدف الثالث لبازل فى الدقيقة 71 من عمر المباراة.

مهاجم الزمالك يتألق مع الهلال السعودي


فى مثل هذا اليوم من عام 2011، سجل أحمد علي، مهاجم الزمالك الحالى هدفاً مع الهلال السعودى فى شباك الاتفاق، على هامش المباراة التى جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى السعودي، علماً بأن المباراة انتهت بفوز الهلال بنتيجة 3/2.

هدف أحمد على مع الهلال











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة