بالصور.. تكييفات قصر الـ"31 مليون إسترلينى" تثير أزمة بين بيكهام وجاره

الأربعاء، 01 أبريل 2015 09:08 ص
بالصور.. تكييفات قصر الـ"31 مليون إسترلينى" تثير أزمة بين بيكهام وجاره قصر بيكهام
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى ديفيد بيكهام أسطورة المنتخب الإنجليزى، وفريقى مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، لإحداث العديد من التجديدات على القصر الذى يملكه بمقاطعة "هولاند بارك" فى غرب لندن.

ذكرت صحيفة "دايلى تليجراف" الإنجليزية، أن بيكهام يسعى لإنفاق ما يقرب من 5 ملايين جنيه إسترلينى، من أجل تركيب تكييفات فى خمس غرف تشمل غرف النوم، والصالة الرياضية، وقبو النبيذ، وكذلك تركيب شاشة سينما عملاقة، وإعادة تكوين الحمامات وغرف النوم.

ولكن خطة بيكهام لتجديد المنزل أثارت أزمة كبيرة لدى أحد جيرانه الأغنياء، والذى تقدم بشكوى رسمية للمجلس المحلى قال فيها: إنه لديه مخاوف كبيرة من تركيب هذه التكييفات وإحداث هذه التعديلات فى منزل بيكهام، نظرا لأنها ستتسبب فى زيادة حرارة الجو بالنسبة له، والتأثير بشكل سلبى على المظهر التاريخى للقصر والمنطقة المحيطة به فى الحى الذى يشتمل على منزله.

كان بيكهام وزوجته فيكتوريا قد اشتريا القصر فى سبتمبر عام 2013 مقابل 31.5 مليون جنيه إسترلينى، وأمضيا به رفقة أولادهم الأربعة عاما ونصف، وهو يتكون من أربعة طوابق ويضم 8 غرف نوم و 7 حمامات، بالإضافة إلى نظام أنفاق سرى يمكن بيكهام وعائلته من الخروج والدخول إلى المنزل بسهولة دون أن يرصدهما أحد، ولكنهما كان يخططان لإعادة تجديده حتى يناسب حياة الرفاهية التى يسعيان إليها دائما.

ووفقا لتصريحات بيكهام، فإن المنزل بعد التجديدات التى سوف تطرأ عليه، سيتكون من 6 غرف للنوم وصالة رياضية فاخرة، وأماكن لدراسة أولاده وغرفة للعب الأطفال، وصالة سينما وغرف لتصفيف الشعر وتجميل الأظافر والمكياج وغرفة خاصة لأحذية زوجته فيكتوريا، كما أن الطابق الأول سيكون مخصصا له هو وزوجته وسيحتوى على غرفة نوم ضخمة، فضلا عن أنهما يخططا لوضع شاشة تليفزيون "بلازما" داخل كل حمام، حيث أنه من المتوقع أن تصل قيمته بعد التعديل إلى 42 مليون إسترلينى.

ولجأ بيكهام للمصمم "روز يونياك"، فى فبراير الماضى، للإشراف على التعديلات ومشروع تطوير القصر، حيث أعد له الأخير رسومات توضيحية تبين شكل القصر بعد التعديل.

يذكر أن بيكهام يمتلك أكثر من منزل بخلاف هذا القصر، حيث يمتلك منزلا فى ولاية كاليفورنيا كان قد اشتراه أثناء فترة تواجده فى صفوف فريق لوس أنجلوس جالاكسى، ومنزلا آخر فى مدينة دبى بالإمارات، فضلا عن المنزل الذى اشتراه فى جنوب فرنسا، أثناء تواجده فى صفوف باريس سان جيرمان.

قصر بيكهام -  اليوم السابع -4 -2015
قصر بيكهام


رسم كروكى للقصر بعد التجديدات -  اليوم السابع -4 -2015
رسم كروكى للقصر بعد التجديدات


رسم كروكى للقصر بعد التجديدات -  اليوم السابع -4 -2015
رسم كروكى للقصر بعد التجديدات


رسم آخر للقصر -  اليوم السابع -4 -2015
رسم آخر للقصر





أخبار متعلقة ..



- بالصور.. 6 غرف نوم و9 حمامات وشاشة سينما بقصر جيرارد فى أمريكا


- بالفيديو.. "بيكهام" يُروج للملابس الداخلية بطريقة كوميدية


- بالفيديو.. برنامج يُعيد ذاكرة "قصات الشعر" مع بيكهام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زيادة

الحمد لله......

عدد الردود 0

بواسطة:

مدام رضا شلبى

والله العظيم أنتوا عالم رايقة

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق المصرى

رزق ربك خير و أبقى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة