الشباب السعودى: "إحنا مش كوبرى عشان أنطوى يروح الأهلى"

الأربعاء، 01 أبريل 2015 02:53 ص
الشباب السعودى: "إحنا مش كوبرى عشان أنطوى يروح الأهلى" جون أنطوى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى الشباب السعودى، أن مصير المهاجم الغانى جون انطوى، لاعب الإسماعيلى السابق، بشأن استمراره فى صفوف الفريق من عدمه، سيتحدد بنهاية الموسم الجارى، نافيا الأنباء التى ترددت حول وجود مفاوضات بين إدارتى الشباب والأهلى، لرحيل المهاجم الغانى إلى صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قال محمد الناصر، المتحدث الرسمى لنادى الشباب، فى تصريحات لصحيفة "الوطن"السعودية، "الحديث عن إبرام اتفاق بين إدارة الشباب ونظيرتها فى النادى الأهلى المصرى لحصول الأخير على خدمات أنطوى، ليس له أساس من الصحة، فليس من أخلاق الشبابيين أن يكون النادى بمثابة كوبرى ينتقل منه اللاعب إلى الأهلى، فنحن لا نتعامل بمثل هذه الطرق".

أضاف، "تعاقدنا مع أنطوى من الإسماعيلى بناءً على قناعة تامة، ووجهة نظر البرتغالى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق، خاصة وأنه كان يعلم جيدا قدرات اللاعب عندما كان مدربا للزمالك، وفى نهاية الموسم سنقوم بتقويم جميع المحترفين الأجانب فى الفريق وتحديد مصيرهم سواء بالاستمرار أو الرحيل".

واصل المتحدث الرسمى لنادى الشباب تصريحاته قائلاً، "أعتقد أنه من الظلم أن يتم الحكم على جون أنطوى حاليا، فاللاعب لا يزال صغير السن، وكان يعيش مرحلة مميزة فى الدورى المصرى".





أخبار متعلقة..


"درس خصوصى" من نجم الأهلى السابق لـ "أنطوى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة