خلافات رئيس القابضة المعدنية وشركة الكوك تؤجل مناقشة الميزانية لـ20 إبريل

الأربعاء، 01 أبريل 2015 12:47 م
خلافات رئيس القابضة المعدنية وشركة الكوك تؤجل مناقشة الميزانية لـ20 إبريل المهندس زكى بسيونى رئيس الشركة القابضة المعدنية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت الخلافات بين المهندس زكى بسيونى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية، ومجلس إدارة شركة الكوك، مما ترتب عليه تأجيل عقد الجمعية العامة للشركة، لمناقشة الميزانية لـ20 إبريل الجارى.
المهندس زكى بسيونى، بحسب المصادر، كان غاضبا جدا من الشركة معتبرا أنها لم تدقق المعلومات المتعلقة بحجم المديونية الخاصة بالشركة لدى شركة الحديد والصلب .
وكشفت مصادر نقابية بشركة الكوك لـ"اليوم السابع"، أنه تم تأجيل انعقاد الجمعية العامة للشركة لمناقشة الميزانية للعام المالى الجديد بسبب الخلافات بين المهندس زكى بسيونى وأعضاء مجلس الإدارة.
ونشب الخلاف بعدما طرح المهندس زكى بسيونى رئيس القابضة المعدنية مسألة إسقاط مبلغ 565 مليون جنيه من مديونية الشركة لدى شركة الحديد والصلب، من إجمالى مبلغ 902 مليون جنيه، معتبرا أن حجم المديونية 337 مليون جنيه فقط، نظرا لمراجعة الميزانيات السابقة، وهو ما رفضه الأعضاء فى الجمعية وأصروا على موقفهم، فيما اتفق رئيس الشركة الجديد شحاتة مخيمر مع رئيس القابضة .

وأضافت المصادر أن زكى بسيونى وجه لهم سباب واتهامات رفضوها واعتبروها خارجة عن اللياقة ويعاقب عليها القانون، فانسحبوا من الجمعية، مما أدى إلى تأجيلها لمدة 3 أسابيع وفق قانون شركات قطاع الأعمال. وتم التوجه لقسم شرطة قصر النيل وتحرير المحضر رقم 2266 إدارى ضد المهندس زكى بسيونى رئيس مجلس إدارة القابضة المعدنية.
ولفتت المصادر إلى أنه تم نقل ما حدث فى الجمعية لوزير الاستثمار أشرف سالمان فى الوقت الذى تجرى محاولات لإنهاء الأزمة وديا بالتنازل عن المحضر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم المصرى

الى متى سيظل ذكى بسيونى فى موقعة رغم فشلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة