أفضل أجهزة ذكية ظهرت فى معرضMWC 2015 .. جلاكسىs6 يخطف أنظار العالم.. وشركة HTC تفاجئ الجميع بنظارة واقع افتراضى.. وPebble ترفع مستوى الساعات الذكية

الإثنين، 09 مارس 2015 04:12 م
أفضل أجهزة ذكية ظهرت فى معرضMWC 2015 .. جلاكسىs6 يخطف أنظار العالم.. وشركة HTC تفاجئ الجميع بنظارة واقع افتراضى.. وPebble ترفع مستوى الساعات الذكية معرض MWC 2015
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ثلاثة أيام استطاعت شركات التكنولوجيا المختلفة أن تجذب انتباه العالم من خلال مؤتمر برشلونة، MWC 2015 بعد أن كشفت عن العديد من التقنيات الحديثة والأجهزة الذكية المتطورة التى تحمل مزايا تواكب الطفرة التكنولوجية التى حدثت فى العالم خلال السنوات الماضية ليس فقط فى مجال الهواتف ولكن فى مختلف الجهات التكنولوجية الحديثة، وهناك بعض الأجهزة التى جذبت انتباه العالم بشكل أكبر من غيرها واعتبرها المحللين هى الأفضل خلال المعرض MWC 2015 وقدم موقع mashable الأمريكى أهم هذه الأجهزة.
	هاتف جلاكسى s6 - 2015-01 - اليوم السابع

هاتف جلاكسى s6



- جلاكسى s6 وجلاكسى s6 إيدج



على الرغم من أن سامسونج لم تضيف كثيرا على هاتف جلاكسى s6 الجديد ولكنه يعتبر من أهم الأجهزة التى كان ينتظرها العالم وهو جاء مع بعض المفاجآت الهامة مثل نسخة منحنية الأطراف جلاكسى s6 إيدج ومزايا متطورة فى بطارية الهاتف وطريقة الشحن السريع غير المسبوقة.
ساعة Pebble Time Steel- 2015-01 - اليوم السابع

ساعة Pebble Time Steel



- ساعة Pebble Time Steel



الساعات الذكية اصبح لها وجود قوى خلال الأعوام الماضية وظهرت بقوة فى معرضmwc 2015 ولكن ساعة Pebble Time Steel مازالت تحتفظ برونقها فهى ظهرت بتصميم معدنى أنيق ومواصفات أكثر تطورا من أى وقت مضى وترفع مستوى المنافسة فى الساعات الذكية.

	نظارة الواقع الافتراضى htc - 2015-01 - اليوم السابع

نظارة الواقع الافتراضى htc



- نظارة HTC Re Vive



شركة HTC فاجئت العالم بنظارة الواقع الافتراضى HTC Re Vive وهى تأتى بمواصفات متطورة حديثة تجعل المستخدم يعيش داخل الألعاب وكأنه جزء منها وهى مزودة بزوايا رؤية متطورة.
	نظام Qualcomm Sense ID- 2015-01 - اليوم السابع

نظام Qualcomm Sense ID



- Qualcomm Sense ID



نظام التعرف على بصمة الإصبع الجديد من كوالكوم الشهيرة جذب انتباه العالم واعتبره البعض من أهم التقنيات الحديثة التى تم الكشف عنها فى المؤتمر لأن النظام يمكنه التعرف على بصمة أصبح المستخدم تحت أى ظروف بشكل دقيق ومتطور.
	نظام Samsung Pay- 2015-01 - اليوم السابع

نظام Samsung Pay



- نظام Samsung Pay



على الرغم من أن أبل سبقتها فى هذه الخطوة إلا أن نظام الدفع الخاص بسامسونج يشمل على عدد من المزايا الحديثة والعديد من الخيارات التى تسهل استخدامه ولا تضع عوائق كبيرة مع المستخدمين.

- هاتف Blackphone 2 و Blackphone Plus



أهمية هذه الهواتف تأتى من طبيعتها المتخصصة فى الهواتف المؤمنة بشكل كبير والتى تحافظ على بيانات وملفات المستخدم بشكل لا يوجد فى أى هاتف ذكى آخر والنسخة الثانية من هواتف بلاك فون سيكون لها مكانة كبيرة خاصة بعد تطوير التصميم والمواصفات الداخلية للهاتف.

	هاتف بلاك فون 2 الحديث - 2015-01 - اليوم السابع

هاتف بلاك فون 2 الحديث




موضوعات متعلقة



بلاك بيرى تكشف عن هاتف منحنى بتصميم جديد فى MWC 2015


بالصور.. يمكنك التحدث بـ"المقلوب" مع هاتف ألكاتيل الجديد OneTouch IDOL3









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة