مدرسة الطالب القتيل إسلام شريف "لم يحضر أحد".. المدرس المتهم ينكر القتل والنيابة تأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.. ومدير إدارة التعليم: أقنعت أسرة الفقيد بأن الحادث قضاء وقدر

الإثنين، 09 مارس 2015 02:21 م
مدرسة الطالب القتيل إسلام شريف "لم يحضر أحد".. المدرس المتهم ينكر القتل والنيابة تأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.. ومدير إدارة التعليم: أقنعت أسرة الفقيد بأن الحادث قضاء وقدر الطالب إسلام شريف
كتب رانيا عامر - محمود طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أزمة مقتل الطالب إسلام شريف التليميذ بالصف الخامس الابتدائى بمدرسة بورسعيد، تفاصيل جديدة، حيث أنكر مدرس اللغة العربية المتهم بالقتل أمام رئيس نيابة السيدة زينب المستشار أحمد الأبرق، الاتهام الذى وجهه إليه، فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة إلى أقوال جد المجنى عليه الذى توفى ظهر أمس بمستشفى قصر العينى، نتيجة ضرب مدرس اللغة العربية له، والذى أكد فى أقواله تعمد المدرس قتل حفيده، كما استمعت النيابة أيضا إلى أقوال 4 شهود من زملاء إسلام والذين أكدوا أن المتهم ضرب زميلهم مرتين بالعصى على رأسه، ثم أغمى عليه وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

فيما خيم الحزن والخوف والرعب على زملائه بالمدرسة اليوم حيث تغيب جميع الطلاب، وكشف خالد عبد الحكم مدير إدارة السيدة زينب التعليمية، أنه متواجد الآن داخل المدرسة ويتابع سير الدراسة، لافتا إلى أن أعضاء هيئة التدريس موجودة بالكامل داخل المدرسة، وعن حضور الطلاب، أوضح مدير عام الإدارة أن الطلاب تغيبوا جميعا عدا طالبين أحدهما بالصف الخامس وآخر بالصف السادس الابتدائى.

وأوضح خالد عبد الحكم مدير إدارة السيدة زينب التعليمية، أنه أمر معلمى المدرسة بضرورة الشرح للطالبين الموجودين بالمدرسة، حتى انتهاء اليوم الدراسى، موضحا أنه جلس أمس مع أسرة الطالب إسلام شريف وكبار العائلة واتفق معهم على أن ما حدث هو قضاء وقدر.

وأشار مدير عام الإدارة إلى أن الواقعة أثرت بشكل كبير على نسبة الحضور بين طلاب مدرسة جيل الحرية الملاصقة لمدرسة شهداء بورسعيد، لافتا إلى أن نسبة الحضور متوسطة بين الطلاب فى الوقت الذى تواجد فيه أعضاء هيئة التدريس بالكامل.

من جانبه قالت فاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة إن عدد الطلاب بمدرسة شهداء بورسعيد يبلغ 575 طالبا من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف السادس الابتدائى.

وأضافت، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن المدرسة تحتوى على 17 فصلا دراسيا وتقع فى منطقة شعبية مؤكدة صعوبة غلق المدرسة أو توقف الدراسة بها، مشددة على أنه تم استعباد مدير المدرسة وتكليف غيره بالقيام بمهامه، موضحة أن الشئون القانونية بالإدارة التعليمية والمديرية تجرى تحقيقا لإعداد تقرير مفصل حول الواقعة.


موضوعات متعلقة:


بعد قليل.. وزير التعليم يزور مدرسة الطالب إسلام شريف بالسيدة زينب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لابد من اقاله مدير المدرسه ومديره المديريه الذىن يدافعون دفاع مستميت عن المدرس قاتل التلميذ الغلبان

****

عدد الردود 0

بواسطة:

تربوي بالمعاش

الي وزير التعليم الجديد--

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

الكذب من شيم الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

abu_amr

كبش الفداء

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو المجد

غموض

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

الي رقم 4 ابو عمرو

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت عبد الحميد مدرس السعودية

منظومة فاشلة لاتحتاج الى تغيير وزير

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الاخوان كاذبون يدافعون عن بعضهم دفاع مستميت ولابد من استبعاد الاخوان نهائيا من منظومه التعليم

**

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح شحاته

يجب محاسبة كل مقصر

عدد الردود 0

بواسطة:

إنسان

مجرد سوءال ؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة