محمد صلاح يختفى فى تأخر فيورنتينا بهدف أمام لاتسيو بالشوط الأول

الإثنين، 09 مارس 2015 09:00 م
محمد صلاح يختفى فى تأخر فيورنتينا بهدف أمام لاتسيو بالشوط الأول جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق لاتسيو الإيطالى، فى إنهاء الشوط الأول، متقدما على ضيفه فيورنتينا، بهدف دون رد، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "الأوليمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

بدأ فريق فيورنتينا الشوط الأول بقوة، حيث سيطر على الكرة فى الدقائق الأولى، وحصل على ركنية فى الدقيقة الرابعة لكنه فشل فى إحراز الهدف الأول، ثم بدأ لاتسيو فى تبادل الهجمات مع "الفيولا"، وتوغل البرازيلى أندرسون داخل منطقة الجزاء، إلا أن سافيتش مدافع فيورنتينا حول الكرة إلى ركلة ركنية.

هدف مبكر لفريق لاتسيو


وأحرز لوكاس بيجليا الهدف الأول لفريق لاتسيو مبكرا فى الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول، من تسديدة قوية، وبعدها استمرت سيطرة لاتسيو على مجريات اللعب، حيث أضاع الألمانى كلوزة فرصة تسجيل الهدف الثانى.

وأهدر لاعبو لاتسيو العديد من الفرص، حيث شهد الشوط الأول تألقا كبيرا من جانب نيتو حارس فيورنتينا الذى أنقذ مرماه من العديد من الفرص الخطيرة.

وفى الدقيقة 25، سدد فيرنانديز لاعب فيورنتينا كرة خطيرة من ركلة حرة، لكنها مرت بجوار القائم، ثم " حصل باستيا لاعب الفيولا" على إنذار بعد تدخله العنيف مع كلوزة مهاجم لاتسيو.

رقابة لصيقة على محمد صلاح


وشهدت الدقيقة 30، فرصة خطيرة للنجم المصرى محمد صلاح، لكن الكرة وصلت إلى حارس لاتسيو، وبعدها بدقائق قليلة أنقذ القائم فرصة الهدف الثانى لفريق لاتسيو بعدما سدد بيجليا كرة قوية للغاية.

وشهد الشوط الأول، فرض رقابة لصيقة على النجم المصرى محمد صلاح، من قبل مدافعى فريق لاتسيو.


أخبار متعلقة..


محمد صلاح يقود فيورنتينا أمام لاتسيو بالكالتشيو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة