اللجنة الأولمبية تؤيد "تجميد" خالد زين

الأحد، 08 مارس 2015 11:22 م
اللجنة الأولمبية تؤيد "تجميد" خالد زين خالد زين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اليوم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب أول اجتماعاته، بعد قرار تجميد المستشار خالد زين، الصادر بحقه قرار بالتجميد من قبل اللجنة الأولمبية الدولية، وأيد أعضاء اللجنة قرار التجميد.

كان المجلس قد قرر تقديم موعد عقد اجتماع المجلس 24 ساعة، ليُقام اليوم الأحد بدلا من الإثنين بسبب سفر الدكتور علاء مشرف، عضو المجلس مع المنتخب الوطنى، لتنس الطاولة كرئيس للبعثة المشاركة فى بطولة لاجوس الدولية يوم الإثنين، مما يعنى عدم قدرته على حضور الاجتماع فى حالة إقامته بموعده السابق.

من المنتظر أن يُناقش المجلس الخطابات الواردة من اللجنة الأولمبية الدولية واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية، بشأن قرار التجميد، بالإضافة إلى سياسة المرحلة المقبلة، ومناقشة الاستعدادات الخاصة بالدورات المجمعة، التى تشارك فيها مصر خلال الفترة القادمة.

كانت اللجنة الثلاثية برئاسة حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لليد والمكلف بإدارة الملف الرياضى المصرى، قد أعلنت عن تجميد عضوية المستشار خالد زين، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بتوصية من الأولمبية الدولية برئاسة الألمانى توماس بخ، مع تصعيد هشام حطب، رئيس اتحاد الفروسية ونائب رئيس اللجنة الأولمبية، لتسيير الأمور بدلا من زين.

خالد حمودة مع شريف العريان- 2015-01 - اليوم السابع

خالد حمودة مع شريف العريان



حوار ثلاثى بين على حسب الله وسامح مباشر وجاسر رياض - 2015-01 - اليوم السابع

حوار ثلاثى بين على حسب الله وسامح مباشر وجاسر رياض



حوار بين هشام حطب وخالد حمودة- 2015-01 - اليوم السابع

حوار بين هشام حطب وخالد حمودة




أخبار متعلقة



وزارة الرياضة تمنح "زين" مهلة 15 يوماً لإزالة مخالفات التجديف


اليوم.. حطب يرأس أول اجتماع للأولمبية بعد تجميد خالد زين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة