ريال مدريد يخشى "نكسة جديدة" أمام أتليتيك بيلباو بالليجا.. كريستيانو رونالدو يسعى للابتعاد بصدارة الهدافين.. و"انزاجى" يواجه خطر الإقالة من تدريب ميلان

السبت، 07 مارس 2015 10:35 ص
ريال مدريد يخشى "نكسة جديدة" أمام أتليتيك بيلباو بالليجا.. كريستيانو رونالدو يسعى للابتعاد بصدارة الهدافين.. و"انزاجى" يواجه خطر الإقالة من تدريب ميلان فريق ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الملاعب الأوروبية اليوم، السبت، عددا من المواجهات الساخنة، يستعرضها "اليوم السابع" فى السطور القادمة.

يخوض ريال مدريد الإسبانى اختبارًا صعبًا خارج أرضه، ضد مضيفه أتليتيك بيلباو، على ملعب الأخير "سان ماميس"، اليوم السبت فى تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ريال مدريد يبحث عن نغمة الانتصارات


ريال مدريد يسعى لاستعادة الانتصارات بعدما خسر نقطتين ثمينتين فى الجولة الماضية بتعادله المخيب مع فياريال (1-1) على ملعب الأخير "المادريجال" ليتقلص الفارق بينه وبين منافسه برشلونة، صاحب المركز الثاني، إلى نقطتين فقط، والذى يواجه اختبارًا سهلًا، غدًا الأحد، ضد رايو فاليكانو على ملعب "كامب نو".

ريال مدريد يخشى مفاجآت بيلباو


يخشى الريال بقيادة أنشيلوتى مفاجآت أتليتيك بيلباو، خاصة بعدما قهر الأخير فريق إسبانيول، بهدفين نظيفين، فى عقر داره ليتأهل إلى نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا، ورغم أن الريال قد حقق فوزًا عريضًا على الفريق الباسكى فى لقاء الذهاب، الذى انتهي، بخماسية نظيفة، على ملعب الريال "سانتياجو بيرنابيو"، ولكن تذبذب مستوى الفريق الملكى مؤخرًا وتحديدًا مع بداية هذا العام 2015، يجعله يخشى خسارة جديدة ضد بيلباو المعروف عنه بأنه فريق عنيد.

رونالدو يبحث عن التهديف


من جانبه، يأمل البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم الريال، قيادة فريقه للفوز على أتليتيك بيلباو وإحراز المزيد من الأهداف ليبقى على صدارة قائمة هدافين الليجا بعيدًا عن منافسه الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، الذى يبتعد عن "الدون" بفارق هدفين فى المركز الثاني.

وكان رونالدو قد وصل إلى الهدف الـ30 فى الليجا هذا الموسم، حيث حقق الدون رقمًا قياسيًا كونه اللاعب الوحيد الذى يصل لهذا العدد من الأهداف بالدورى الإسبانى للموسم الخامس على التوالي.

من ناحية أخرى، يواجه فيليبو انزاجي، المدير الفنى لميلان الايطالي، خطر الاقالة من منصبه، اليوم، السبت، وذلك حال هزيمة ميلان أمام هيلاس فيرونا، فى المباراة التى تجمعهما بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

ويحتل ميلان المركز العاشر، فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة، علماً بأن أى نتيجة غير الفوز فى مباراة اليوم، تساهم فى تضاءل آمال الفريق فى احتلال احدى المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج".

يورجن كلوب أقوى المرشحين لخلافة انزاجي


ويعد يورجن كلوب، المدير الفنى لبوروسيا دورتموند الالماني، وفينشنزو مونتيلا مدرب فيورنتينا الايطالي، أقوى المرشحين لخلافة انزاجى فى تدريب ميلان، بداية من الموسم الجديد، حسبما ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية.



أخبار متعلقة


كريستيانو رونالدو يفشل فى تسجيل "هدف" من 51 ركلة حرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة