والد شهيد سيدى جابر بعد دقائق من إعدام ملقى ابنه من أعلى عقار: "اليوم فرح لمصر".. "عم بلبل": "كان نفسى اعمل احتفال فى المنطقة لكن راعيت مشاعر أهالى باقى الشهداء".. وتسليم جثة القاتل لذويه

السبت، 07 مارس 2015 01:24 م
والد شهيد سيدى جابر بعد دقائق من إعدام ملقى ابنه من أعلى عقار: "اليوم فرح لمصر".. "عم بلبل": "كان نفسى اعمل احتفال فى المنطقة لكن راعيت مشاعر أهالى باقى الشهداء".. وتسليم جثة القاتل لذويه إلقاء الأطفال من أعلى عقار بالإسكندرية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد دقائق من تنفيذ حكم الإعدام فى الإخوانى ملقى أطفال الإسكندرية من أعلى المبانى، قال بدر محمد الشهير بعم بلبل الذى لقى طفله مصرعه من أعلى عقار سيدى جابر، إن اليوم كان بمثابة فرح على مصر كلها بعد القصاص من قاتل نجله.

وقال عم بلبل: "بعد تنفيذ الحكم تلقيت صباح اليوم اتصالًا من قيادات من وزارة الداخلية ومديرية أمن الإسكندرية يهنئوننى بتنفيذ حكم المحكمة وأخذ القصاص لدم الشهيد".
وأضاف بلبل "لو بيدى كنت قمت اليوم بعمل احتفالية كبيرة بسيدى جابر ولكن منتظر حتى يتم القصاص من دماء جميع الشهداء، حتى يكون الفرح لمصر كلها وأخذ القصاص لشهداء سيناء وجميع شهداء مصر .


تسليم جثة القاتل لذويه..


فيما أكد مصدر طبى بوزارة الصحة أن مشرحة كوم الدكة استقبلت صباح اليوم، جثة المتهم محمود رمضان تمهيدًا لتسليمه لأسرته لدفنه .

وكانت إدارة سجن برج العرب قد نفذت صباح اليوم السبت، الحكم الصادر من محكمة الإسكندرية، بالإعدام شنقًا للمتهم محمود حسن رمضان، المتهم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"إلقاء الصبية من أعلى عقار سيدى جابر."

رفض الطعون..



كانت الدائرة "أ" بمحكمة النقض، قد رفضت الطعون المقدمة من المتهم محمود حسن، و57 متهمًا آخرين، من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمتهمين بإلقاء الصبية من "عقار الإسكندرية"، على الحكم الصادر من محكمة جنايات الإسكندرية، بالإعدام للمتهم الأول، والمؤبد والمشدد لباقى المتهمين.
وأيدت المحكمة قرار إعدام الأول، والمؤبد والسجن المشدد لباقى المتهمين، لإدانتهم بقتل 4 أشخاص والشروع فى قتل 8 آخرين، عبر إلقائهم من أعلى أسطح أحد العقارات بمنطقة سيدى جابر بالإسكندرية، عقب عزل الرئيس الأسبق محمد مرسى عن منصبه.




"الداخلية":تنفيذ حكم الإعدام على ملقى الأطفال من أعلى عقار بالإسكندرية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على

والد الطفل الشهيد

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وعقبال حباره ومرسى والبلتاجى وصفوت حجازى وبديع والقرداوى ومذيعى الجزيره وضيوفهم والشيطان الاكبر

*

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد عفيفى عفيفى

عم بلبل

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

قادةذوات الاربع الهاربين خائفين من السجن وسخنوكم لتعلقوا فى حبل المشنقة

عدد الردود 0

بواسطة:

rasha el habashy

el kasas

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى الحلوانى

خالص العزاء

عدد الردود 0

بواسطة:

esam

يحبا العدل

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

اليوم قدمت الداخلية العزاء ........بطريقتها الخاصة

تحية تقدير للداخلية

عدد الردود 0

بواسطة:

hananmetwaly

اعدام قاتل شهيد اسكندريه

عدد الردود 0

بواسطة:

بدنجان

فرح لمصر ليه يا عم بلبل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة