تشغيل وتركيب 6 أجهزة طبية بـ4 ملايين جنيه فى مستشفيات البحر الأحمر

الجمعة، 06 مارس 2015 01:18 ص
تشغيل وتركيب 6 أجهزة طبية بـ4 ملايين جنيه فى مستشفيات البحر الأحمر وزارة الصحة
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد السيد موسى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، إن تم تشغيل وتركيب عدد من الأجهزة الطبية، بمستشفيات البحر الأحمر، مؤكداً على أن معظم هذه الأجهزة عبارة عن أجهزة طوارئ، وذلك لتطبيق سياسة وزارة الصحة التى تشمل تحديث وتدعيم أقسام الطوارئ بالمستشفيات لتكون مستعدة لاستقبال الحوادث.

وأضاف سيد موسى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن ذلك يأتى فى إطار الحرص على تطبيق خطة وزارة الصحة لتطوير مستشفيات البحر الأحمر ولتقديم أفضل خدمة ممكنة للمريض.

وأوضح وكيل الوزارة أن الأجهزة التى تم إضافتها إلى مستشفى الغردقة العام تشمل جهاز تعقيم مركزى حديث بتكلفة 425 ألف جنيه، وجهاز C - Arm وهو عبارة عن جهاز أشعة لعمليات العظام بتكلفة نصف مليون جنيه، كذلك تم إضافة أجهزة أشعة تليفزيونية ملونة على الأوردة والشرايين ( عدد 2 جهاز دوبر ملون )، وأجهزة تخدير حديثة، وجهاز للأشعة المقطعية بتكلفة 3 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه تم إضافة تم تحديث أجهزة المعمل ( جهاز كيمياء الدم – جهاز صورة دم كاملة ). مصرحا بأن مستوى هذه الأجهزة سوف ينعكس على الخدمة المقدمة للمريض وذلك لتقديم أفضل خدمة ممكنة لمريض البحر الأحمر.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر بأنه يتم الآن تطوير وتحديث البنية الأساسية لمستشفيات البحر الأحمر وكذلك جار إنشاء مستشفى رأس غارب المركزى وتطوير مستشفى الشلاتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

والدكاتره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة