"تروكولر" تطلق إصدارا جديدا لتطبيق ترودايلر لدعم أجهزة الشرائح المزدوجة

الجمعة، 06 مارس 2015 09:09 ص
"تروكولر" تطلق إصدارا جديدا لتطبيق ترودايلر لدعم أجهزة الشرائح المزدوجة صورة ارشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت "تروكولر"، الشركة الرائدة فى تقديم تكنولوجيا البحث التى تعمل على تحويل دليل الهاتف وجعله أكثر ذكاءً وفائدة، أمس، عن الإطلاق العالمى للإصدار الجديد المحسن من تطبيق لوحة الاتصال "Truedialer"، %B1/2022466#.VPiNC_mukUM والذى يتوفر للتحميل مجانًا على منصة "جوجل بلاى"، مع أكثر من 100 مليون مستخدم، يقدم تطبيق "تروكولر" خدماته فى ما يزيد عن 200 دولة حول العالم، ويتطلع الآن إلى استبدال تطبيق لوحة الاتصال التقليدية بالكامل على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل "أندرويد" مع تحسينات ملحوظة تجعل تجربة المستخدم أكثر سرعة وذكاءً وفائدة.

مميزات لوحة اتصال تطبيق Truedialer:



ويتضمن تطبيق "ترودايلر" الجديد تصميمًا يتيح المزيد من سهولة الاستخدام وتوسيع نطاق البحث والانتقال بين الشرائح المزدوجة مع دعم التشغيل على أكثر من 500 جهاز "أندرويد"، متيحًا للملايين من أجهزة العملاء إمكانية الانتقال بين الشرائح "SIMcards" للاستفادة من أفضل معدلات أسعار الاتصال والبيانات.

إن تطبيق "ترودايلر" هو تطبيق خاص بالهواتف الذكية يستبدل اللوحة المألوفة والبطيئة المخصصة لطلب الأرقام للأجهزة العاملة بنظام التشغيل "أندرويد" ويمنحك طريقة أكثر سرعة وسهولة لإيجاد بيانات الاتصال التى ترغب فى الحصول عليها. ويستخدم هذا التطبيق لوحة اتصال رقمية بسيطة وسهلة الاستخدام لتساعدك على إيجاد الأرقام ضمن دليل هاتفك وخارجه بفضل تكامله مع "تروكولر". كما يتيح لك التطبيق أيضًا سهولة الحصول على المعلومات ذات الصلة حول الأشخاص الذين ترغب فى الاتصال بهم، ولن يكون عليك أن تقلق حول الأرقام غير المعروفة التى لديك فى تاريخ الاتصال إذ أن تطبيق "تروكولر" سيقوم تلقائيًا بملء معلومات الاتصال غير الموجودة.

وقال "نامى زارينغالم"، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى للاستراتيجية فى "تروكولر"، فى بيان له: "لا يعد توفير الدعم للأجهزة مزدوجة الشرائح مسألة اختيار بالنسبة لنا، بل إنه جزء جوهرى من تجربة الهاتف لمستخدمينا. نحن نخطو مع كل إصدار جديد خطوة أخرى نحو جعل تطبيق "ترودايلر" بديلاً متكاملاً لأى لوحات اتصال تقليدية، ونحن نتطلع إلى توسيع علاقاتنا مع مصنعى المعدات الأصلية والمشغلين لتلبية الطلبات المتزايدة من مستخدمى التطبيق على الصعيد العالمى".

ويتوفر تطبيق "ترودايلر 2.0" للتحميل مجاناً على الأجهزة العاملة وفق نظام التشغيل آندرويد



موضوعات متعلقة


تحديث جديد لتطبيق "تروكولر" يسهل عملية البحث والوصول إلى المكالمات الفائتة


Truecaller يتيح للمستخدمين إمكانية إزاحة واجهته من الشاشة الرئيسية



لوحة المفاتيح الجديدة لتطبيق Truedialer - 2015-01 - اليوم السابع

لوحة المفاتيح الجديدة لتطبيق Truedialer




إمكانية حجب المكالمات من الأرقام غير المرغوبة  - 2015-01 - اليوم السابع

إمكانية حجب المكالمات من الأرقام غير المرغوبة




خاصية البحث عن الأرقام على التطبيق  - 2015-01 - اليوم السابع

خاصية البحث عن الأرقام على التطبيق




سهولة إجراء المكالمات من خلال Truedialer - 2015-01 - اليوم السابع

سهولة إجراء المكالمات من خلال Truedialer








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة