بدء تصويت "الصيادلة" بـ27 محافظة لاختيار النقيب ومجالس المحافظات

الجمعة، 06 مارس 2015 09:19 ص
بدء تصويت "الصيادلة" بـ27 محافظة لاختيار النقيب ومجالس المحافظات نقابة الصيادلة - أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ 27 مقرا للاقتراع بكافة أنحاء الجمهورية، فى استقبال الصيادلة، للمشاركة بعمليات التصويت لاختيار النقيب العام، وأعضاء مجالس النقابات الفرعية بالمحافظات، وسط تأمين كامل من قبل قوات الشرطة.

وبلغت أعداد المسددين للاشتراكات الخاصة بالنقابة حتى مساء أمس نحو 80 ألف صيدلى، وهم من لهم حق التصويت، فيما أشار أعضاء مجلس نقابة الصيادلة إلى وجود توقعات بارتفاع أعداد المشاركين بالتصويت إلى 100 ألف نظرا لإمكانية تجديد الاشتراكات قبل إدلاء الصيدلى بصوته.

ويذكر أن عدد المرشحين للتنافس على مقعد النقيب 7 صيادلة، عقب إعلان الدكتور على عوف انسحابه من الانتخابات وتنازله للدكتورة سعاد حمدة، فيما بلغ أعداد المرشحين على عضوية مجلس النقابة العامة إلى 50 عضوا، وفى باقى المحافظات إلى 499 صيدليا.

ومن المقرر أن تغلق اللجان أبوابها فى السابعة من مساء اليوم، على أن يتم إجراء عمليات الفرز فى مقر كل لجنة، وإعلان النتائج الأولية لعمليات الفرز مساء اليوم، والدعوة إلى عقد جمعية عمومية ظهر الجمعة 13 مارس الجارى لإعلان النتائج النهائية.

100 ألف صيدلى يصوتون غدًا لاختيار نقيبهم.. 8 مرشحين على مقعد النقيب و3 قوائم رئيسية.. و499 مرشحا بالمحافظات.. عضو بـ"الصيادلة": البابا تواضروس والأنبا أرميا قد يشاركان وطبعنا نصف مليون بطاقة انتخابية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamada

الصباح

صباح الفل على الكل

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamada

الصباح

صباح الفل على الكل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة