بالفيديو.. إعلانات إنستجرام تشمل صورًا دوارة

الجمعة، 06 مارس 2015 10:14 ص
بالفيديو.. إعلانات إنستجرام تشمل صورًا دوارة إنستجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت "إنستجرام" تغييرًا مهمًا لطريقة عرض الإعلانات على منصتها، حيث أصبح الآن بإمكان المستخدمين الضغط عليها للوصول إلى كامل الإعلان خاصة بعد أن أصبحت الإعلانات تأتى فى شكل صور دائرية وهى الميزة التى كشفت عنها "إنستجرام" أمس.

ووفقا لما جاء على مدونة الأعمال التابعة لـ"إنستجرام"، فإن الطريقة الجديدة لعرض الإعلانات تسمح للمستخدم بسحب الصور يمينًا ويسارًا لرؤية شرائح الصور المختلفة فى الوقت الذى ستكون الروابط متاحة فيه فى الأسفل.

وترى الشركة أن الإعلانات الدائرية تعطى فرصة جديدة وخيارات ممتازة أكثر ذكاء ومرونة للعديد من العلامات التجارية، فمثلاً بإمكان شركات الموضة الآن عرض العديد من الصور من عدة زوايا، أما بالنسبة للمطاعم فيمكنها أن تظهر المراحل المختلفة لإعداد الطعام وهو ما يعد وسيلة مفيدة فى الترويج.

وتسعى إنستجرام لإطلاق الصور الدائرية للإعلانات على أساس محدود فى الأسابيع القليلة المقبلة، حيث تقول الشركة إن التنسيق فى طريقة عرض الإعلانات سيختلف من مستخدم إلى آخر وذلك للوقوف على أفضل طريقة، موضحة أن وجود الروابط أسفل تلك الإعلانات يعتبر أمرًا جيدًا خاصة إذا كان المستخدم يرحب بهذا الأمر ويرغب فى الحصول على مزيد من المعلومات عن المنتجات.




الموضوعات المتعلقة:



بالصور.. "انستجرام" يساعد الأطباء على حل أصعب الأمراض


بالصور.. كيفية تحميل صورك من الانستجرام إلى جهازك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة