هوليود تقتحم البريميرليج.. تشيلسى "الممنوع من اللمس".. مانشستر "صداع الكحول".. أستون فيلا "تيتانك".. هال سيتى "الرجل الفيل".. كريستال بالاس "عودة الملك".. ومانشستر سيتى يبحث عن الشهرة

الجمعة، 06 مارس 2015 10:54 ص
هوليود تقتحم البريميرليج.. تشيلسى "الممنوع من اللمس".. مانشستر "صداع الكحول".. أستون فيلا "تيتانك".. هال سيتى "الرجل الفيل".. كريستال بالاس "عودة الملك".. ومانشستر سيتى يبحث عن الشهرة أفلام هوليود تقتحم البريميرليج
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صحيفة "مترو" الإنجليزية تقريراً عن تشبيه أندية البريمرليج ببعض الأفلام العالمية، استنادا إلى مشوار الفرق هذا الموسم فى البطولة الأكثر إثارة حول العالم.

"كايرو كورة" بوابة اليوم السابع الرياضية، يقدم التقرير، وفقا لما ورد فى الصحيفة الإنجليزية، على أن يكون الترتيب من المتصدر حتى متذيل ترتيب جدول الدورى بالشكل التالى:

تشيلسى – (The Untouchables) (الممنوع لمسهم)


يشبه فريق تشيلسى بفيلم The Untouchables، الذى يتحدث عن بعض الرجال الممنوع لمسهم فى أمريكا لمحاربة العصابات، وهو ما يحدث حاليًا فى الدورى الإنجليزى مع البلوز، الذى ينفرد بصدارة الـ"بريمير ليج" بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

- 2015-03 - اليوم السابع

مانشستر سيتى – (Almost Famous) (بالكاد مشهور)


يشبه فريق مانشستر سيتى بفيلم Almost Famous، الذى يتحدث عن صحفى يحاول أن يكون مشهورا، وهو حال السيتزينز، حيث تحاول إدارة الفريق الإماراتية جعل النادى بين مصاف الكبار سواء فى أوروبا أو إنجلترا.

أرسنال – (Groundhog Day) (يوم جروندوج)


يقترب نادى أرسنال كثيرا من فيلم (Groundhog Day)، التى تحكى قصة مذيع نشرات جوية، يجد نفسه يعيد اليوم كل يوم، وهو ما يحدث مع فريق المدفعجية، الذى يُنهى كل موسم بنفس الإخفاقات، واحتلاله المركز الرابع.

مانشستر يونايتد (The Hangover) (صداع الكحول 2)


يحاول فريق مانشستر يونايتد تجنب ما حدث له فى الموسم الماضى من نتائج مخيبة للآمال مع المدرب ديفيد مويس، ولكنه يعيد نفس الأخطاء مع مدربه الجديد لويس فان جال، وهو نفس قصة فيلم (The Hangover)، التى تحكى قصة شخصين يذهبا لتايلند من أجل حفل زفاف أحدهما، حيث يأخذ العريس كل احتياطاته لتجنب ما حدث فى الجزء السابق، لكن الأمور لا تجرى كما خطط لها ويحصل لهم صداع الكحول.

- 2015-03 - اليوم السابع

ليفربول – (The Nightmare Before Christmas) (كابوس قبل الكريسماس)
يعيش ليفربول حاليا فترة تألق متميزة منذ بداية العام الحالى، بعد الأداء السىء للريدز قبل الكريسماس، وهو ما حدث فى فيلم (كابوس قبل الكريسماس)، الذى ظهر فيه بعد الأشخاص يعانون قبل الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

ساوثامبتون – (The Departed) (المغادرون)


يعتبر فريق الجنوب ساوثامبتون من أفضل الفرق فى الدورى هذا الموسم، نظرا للمستويات الكبيرة، الذى يقدمها رجال المدرب كومان، وهو ما يشبه فيلم (The Departed)، الذى يحكى قصة عصابة فى الجنوب.

توتنهام – (Citizen Kane) (المواطن كين)


أصبح فريق توتنهام معتمدا بشكل كبير جدا على النجم الشاب هارى كين خلال مبارايته فى الدورى، وهو ما يشبه فيلم "المواطن كين"، الذى كان بطله شخصية تحمل اسم كين.

سوانسى سيتى – (Bulletproof Monk) (مونك الخارق)


يقود جارى مونك فريقه سوانسى سيتى لتحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، لذا يقترب سيناريو فيلم (Bulletproof Monk) مونك الخارق.

ستوك سيتى – (Inglorious Basterds) (أوغاد مجهولون)


يعتبر فريق ستوك سيتى أشرس فريق فى الدورى الإنجليزى، حيث يعتمد لاعبوه على القوة الجسمانية والاندفاع البدنى كطريقة لعب أمام المنافسين، مما جعل البض يطلق عليهم لقب الأوغاد بسبب شراسة اللاعبين، وهو ما يشبه فيلم (Inglorious Basterds).

وستهام – (Out of Africa) (الهروب من إفريقيا)


يعتمد فريق وستهام على أكثر من لاعب إفريقى ضمن صفوفه، ولكن أليكس سونج اعتزل اللعب دوليا مع الكاميرون، بالإضافة إلى ديافرا ساخو، الذى تهرب من الانضمام لمنتخب السنغال فى كأس الأمم الإفريقية الأخيرة ليجسد سيناريو فيلم (Out of Africa).

نيوكاسل – (An Inconvenient Truth) (حقيقة غير مريحة)


تعيش جماهير فريق نيوكاسل حالة نفسية سيئة بسبب النتائج المتذبذة للفريق هذا الموسم، مما جعل بركان الغضب من الفريق يبلغ ذروته من إدارة المكبايرز، وهو ما يشبه قصة فيلم (An Inconvenient Truth).

كريستال بالاس (The Return of the King) (عودة الملك)


تحسنت نتائج فريق كريستال بالاس بشكل جيد منذ تعيين المدرب الفرنسى آلان باردو، مما جعلت الجماهير تطلق عليه لقب "الملك"، ما يشبه فيلم (The Return of the King).

وست بروميتش (The Great Escape) (الهروب الكبير)


يجسد فريق وست بروميتش هذا الموسم فيلم (The Great Escape) بسبب رغبة النادى فى الهروب من منطقة القاع للدورى الغنجليزى.

إيفرتون (EuroTrip) (الرحلة الأوروبية)


يعانى فريق إيفرتون من تذبذب النتائج فى الدورى الإنجليزى، حيث يقبع التوفييز فى النصف الثانى من جدول ترتيب الدورى، بينما يعيش فترة متميزة فى بطولة الدورى الأوروبى، ليشبه سيناريو فيلم (EuroTrip).

- 2015-03 - اليوم السابع

هال سيتى (The Elephant Man) (الرجل الفيل)


يحاول ستيف بروس، المدير لفنى لفريق هال سيتى المنافسة على منطقة وسط الترتيب للدورى الإنجليزى بأقل الإمكانيات، مما يشبهه بسيناريو فيلم (The Elephant Man)، الذى بطله طبيب يحاول مساعدة شخصا يشبه الفيل بتشوهات خلقية.

سندرلاند (Mr Turner) (السيد تيرنر)


يشبه فريق سندرلاند هذا الموسم فيلم (Mr Turner) من خلال أداء الفريق الجيد، ولكن دون تحقيق نتائج إيجابية.

أستون فيلا (Titanic) (تيتانيك)


يعانى فريق أستون فيلا من الأداء والنتائج السيئة هذا الموسم، بالرغم من عراقة النادى إلا أن نادى الفيلانز قريب من الهبوط للدرجة الأدنى من البطولة، مما يجعله يشبه فيلم (Titanic)، الذى غرقت فيه السفينة الشهيرة.

كوينز بارك رينجرز (Downfall) (السقوط)


ويشبه أداء فريق كوينز بارك رينجرز هذا الموسم لأحداث فيلم السقوط، الذى كان يحكى ان رجلا ديكتاتورا وصل لسن الشيخوخة،وبدأ يتجه الى غرفة العمليات.

بيرنلى (Fight Club) (نادى القتال)


نادى بيرنلى الذى يعانى من الهزائم المتتالية هذا الموسم، يشبه الفيلم الاجنبى نادى القتال، فبالرغم من ضعف إمكانيات النادى ،الا ان اللاعبين يقاتلون من اجل تقديم صورة جيدة للفريق.

ليستر سيتى (Gravity) (الجاذبية)


الفريق الذى طالما يحتل مؤخرة جدول الدورى ليستر سيتى، يشبه فيلم الجاذبية، حيث تشعر ان هناك جاذبية تدفعه دائما نحو القاع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة