فشل مظاهرات الإخوان المحرضة لإفشال مؤتمر شرم الشيخ.. عناصر الجماعة يطلقون الخرطوش على أهالى المطرية ويقتحمون منزل مواطن بشارع التعاون.. وأعضاء الإرهابية يطلقون الألعاب النارية على قوات الأمن فى الهرم

الجمعة، 06 مارس 2015 04:19 م
فشل مظاهرات الإخوان المحرضة لإفشال مؤتمر شرم الشيخ.. عناصر الجماعة يطلقون الخرطوش على أهالى المطرية ويقتحمون منزل مواطن بشارع التعاون.. وأعضاء الإرهابية يطلقون الألعاب النارية على قوات الأمن فى الهرم جانب من مظاهرات الإخوان التحريضية ـ أرشيفية
كتب كامل كامل - عبد اللطيف صبح - مصطفى السيد - أحمد حسنى - أحمد عرفة - ريهام عبد الله - كرستين سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشلت جماعة الإخوان فى دعواتها للتظاهر اليوم الجمعة، والتى دعت من خلالها للتحريض لإفشال المؤتمر الاقتصادى العالمى، الذى من المقرر عقده من يوم 13 مارس الجارى وحتى 15 مارس، وأطلق عناصر الجماعة الألعاب النارية على الأمن، وردت قوات الأمن بالقنابل المسيلة للدموع.

وجابت مسيرة إخوانية الشوارع الجانبية، بمنطقة عين شمس، فيما لوحظ ارتداء عدد من شباب الإخوان الأقنعة على وجوهم بالمسيرة، ورددت عناصر جماعة الإخوان هتافات مناهضة لقيادات الجيش والداخلية.

فشل الإخوان فى عين شمس..



ونظم عدد من عناصر الإخوان مسيرة انطلقت من أمام مسجد نور الإسلام بعين شمس، عقب الانتهاء من صلاة الجمعة اليوم، جابت الشوارع المحيطة بالمسجد، وردد عناصر الإخوان المتظاهرون هتافات تحرض ضد القوات المسلحة والشرطة، رافعين شارات "رابعة."

مظاهرات للجماعة بالمطرية..



وتجمع عدد من عناصر جماعة الإخوان، أمام مسجد الرحمن بشارع التعاون بالمطرية، عقب الانتهاء من صلاة الجمعة، رافعين شعارات رابعة وأشعلوا الشماريخ وانطلقوا فى مسيرة بشوارع المنطقة.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين أهالى المطرية وعناصر جماعة الإخوان المسلمين بشارع التعاون بالمطرية، وشهد الشارع حالة من الكر والفر وحرب شوارع حيث استخدم الطرفان الحجارة والزجاجات الفارغة وطلقات الخرطوش.


فيما اقتحم عناصر الجماعة الإرهابية أحد المنازل الكائنة فى شارع التعاون وحطموا البوابةه الرئيسية للمنزل واعتدوا على سكانه، كما نشبت اشتباكات بين عناصر الإخوان وقوات الأمن بشارع ترسا بمنطقة الطالبية بالهرم، بعد أن أطلق الإخوان الألعاب النارية تجاه الأمن، الذى رد بقنابل الغاز المسيل للدموع.

حركة إخوانية تحرق أحد أبراج الاتصالات..



يأتى ذلك بعدما أعلنت حركة إخوانية تدعى "المقاومة الشعبية بالجيزة"، مسئوليتها عن حرق أحد أبراج الاتصالات التابع لإحدى شركات الاتصالات بالجيزة. وقالت الحركة فى بيان لها، "المقاومة الشعبية بالجيزة تحرق أحد أبراج الاتصالات التابع لإحدى شركات الاتصالات الداعمة للحكومة بمنطقة الشيخ زايد".

وكان التحالف الداعم للإخوان قد استكمل مؤامراته ضد مصر، ودعا فى بيانٍ له مساء اليوم الخميس، للتظاهر ضد المؤتمر الاقتصادى المُقرر عقده فى مدينة شرم الشيخ، من 13 وحتى 15 مارس الجارى. ودعا البيان فى بيانه أنصار التحالف والجماعة، للتظاهر ضد المؤتمر الاقتصادى لمدة أسبوع كامل فى خطوة منه لتأجيج الشارع المصرى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كل يوم جمعة نفس الخبر: فشل مظاهرات الاخوان

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عمران

الخرفان الفاشلون وجماعة انصار بيت الزواحف

عدد الردود 0

بواسطة:

حسا م

ر بنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة