محمد صلاح يحظى باستقبال "الفاتحين" فى "فلورنسا".. جماهير فيورنتينا تُطارد "الفرعون المصرى" بعد "ثنائية" اليوفى.. "الفيولا" يطرح قميصاً خاصاً للاعب.. والإعلام يحذره من مصير عمرو زكى

الجمعة، 06 مارس 2015 06:54 م
محمد صلاح يحظى باستقبال "الفاتحين" فى "فلورنسا".. جماهير فيورنتينا تُطارد "الفرعون المصرى" بعد "ثنائية" اليوفى.. "الفيولا" يطرح قميصاً خاصاً للاعب.. والإعلام يحذره من مصير عمرو زكى محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظى الدولى المصرى محمد صلاح، باستقبال حافل من جانب وسائل الإعلام الإيطالية وجماهير فيورنتينا، عقب وصول بعثة الفريق إلى مدينة "فلورنسا"، قادمة من مدينة "تورينو"، بعد الفوز الذى حققه الفريق على يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "يوفنتوس أرينا".

استقبال "الفاتحين" لمحمد صلاح



وكان محمد صلاح قد أحرز هدفى فيورنتينا فى شباك يوفنتوس، وسط فرحة عارمة لجماهير "الفيولا"، لاسيما أن هذا الفوز هو الأول للفريق فى "تورينو" منذ مارس 2008، وظهر محمد صلاح، وهو يحاول الركض مسرعاً، فى ظل تدافع جماهير فيورنتينا لتحيته والتقاط الصور التذكارية معه.

جماهير فيورنتينا سعيدة بمحمد صلاح- 2015-02 - اليوم السابع

جماهير فيورنتينا سعيدة بمحمد صلاح



واحتشد المئات من جماهير فيورنتينا الإيطالى فى مطار مدينة "فلورنسا"، انتظاراً لوصول بعثة الفريق، وارتدى أحد مشجعى فيورنتينا قميص محمد صلاح، فى أمر يؤكد الشعبية الواسعة التى يتمتع بها اللاعب بين جماهير النادى.

فيورنتينا يطرح قميصاً خاصاً لصلاح



فى ذات الصدد، كشف نادى فيورنتينا الإيطالى، أنه سيطرح قميصا جديدا خاصا بالدولى المصرى محمد صلاح، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، فى المتاجر الخاصة بالنادى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها محمد صلاح مع "الفيولا" الذى انضم لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى قادماً من تشيلسى الإنجليزى.

جانب من الاستقبال الجنونى لمحمد صلاح- 2015-02 - اليوم السابع

جانب من الاستقبال الجنونى لمحمد صلاح



ذكر الموقع الرسمى لفيورنتينا، أن قميص محمد صلاح سيبلغ ثمنه 15 يورو، ما يوازى 150 جنيها مصريا، علمًا بأن هذا القميص مدون عليه عبارة "أحبك يا صلاح".
استقبال جماهير فيورنتينا لبعثة الفريق



على صعيد متصل، أشاد موقع "توتو مريكاتو ويب" الإيطالى، بالدولى المصرى محمد صلاح، بعدما نجح فى قيادة فيورنتينا لتحقيق الفوز على يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف واحد بمباراة أمس.

الإعلام الإيطالى يحذر "الفرعون المصرى” من عمرو زكى



وحذر الموقع الإيطالى، محمد صلاح أن يكون نسخة جديدة من مواطنه عمرو زكى، الذى قدم مستويات رائعة مع فريق ويجان الإنجليزى، وكان أحد هدافى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قبل أن تنتهى رحلة تألقه فى الملاعب الإنجليزية سريعاً، ووصف الموقع محمد صلاح بـ"الكونكورد"، وهى الطائرة التى تتفوق على سرعة الصوت، بعد الهدف التاريخى الذى أحرزه فى شباك يوفنتوس، بعدما ركض نحو 50 متراً، مشيراً إلى أن اللاعب يقدم مستويات جيدة للغاية.

جانب من الاستقبال- 2015-02 - اليوم السابع

جانب من الاستقبال




أخبار متعلقة



بالصور.. جماهير فيورنتينا ترتدى قميص "صلاح" فى استقبال "الفيولا"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف الاهلاوي

يستاهل

قاهرالانترواليوفي

عدد الردود 0

بواسطة:

sona

تسلم يابطل

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

القاهرة

يستاهل كل خير

عدد الردود 0

بواسطة:

Mego

هي دي مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد الرشيدي

محمد صلاح ده نجم

محمد صلاح ليس عمرو ذكي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة