فى اليوم الثالث لبورصة برلين الدولية للسياحة «ITB».. استئناف اللقاءات والاجتماعات المهنية لرئيس هيئة تنشيط السياحة.. ويؤكد: المقاصد المصرية آمنة.. والألمان يردون: القطاع يسير فى مساره الصحيح

الجمعة، 06 مارس 2015 07:37 م
فى اليوم الثالث لبورصة برلين الدولية للسياحة «ITB».. استئناف اللقاءات والاجتماعات المهنية لرئيس هيئة تنشيط السياحة.. ويؤكد: المقاصد المصرية آمنة.. والألمان يردون: القطاع يسير فى مساره الصحيح بورصة برلين
رسالة برلين – ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى اليوم الثالث لبورصة برلين الدولية للسياحة والتى تُعْقَد بالعاصمة الألمانية خلال الفترة من 4 إلى 8 مارس الجارى، عقد سامى محمود، رئيس هيئة التنشيط السياحى، اجتماعًا مع Norbert Fiebig، رئيس اتحاد شركات السياحة الألمانية DRV.

السياحة المصرية آمنة وفى مسارها الصحيح



واستهل Norbert Fiebig اللقاء بالتأكيد على أن الجانب الألمانى يثق فى أن السياحة المصرية تسير فى مسارها الصحيح.

الجناح المصرى فى بورصة برلين- 2015-03 - اليوم السابع

الجناح المصرى فى بورصة برلين



وأشار Fiebig إلى اهتمام الجانب الألمانى باستقرار الأوضاع الأمنية فى مصر، ليؤكد رئيس هيئة التنشيط بدوره، أن المقاصد السياحية آمنة ويمكن للسائح الاستمتاع بمختلف الأنماط السياحية بها.

المقاصد السياحية الثقافية



وأوضح سامى محمود، أن المقاصد السياحية كالغردقة وشرم الشيخ، بها نِسَب إشغال جيدة جدًا ولكن المشكلة تكمن فى المقاصد السياحية المرتبطة بالسياحة الثقافية كالقاهرة، والأقصر، وأسوان، مشيرًا إلى الجهود التسويقية والترويجية التى تتخذها وزارة السياحية لإعادة الحركة السياحية لمعدلاتها فى هذه المقاصد.

 بورصة برلين- 2015-03 - اليوم السابع

بورصة برلين



وفى لقاء مع ممثلى شركة Unister، تمت مناقشة سبل جذب الشركة مزيدًا من الأعداد إلى المقصد المصرى، بما يكفل تعويض الانخفاض من السوق السياحية الروسية إلى مصر، وكيفية التغلب على التحديات التى قد تواجه تحقيق هذا الهدف.

الحملات الدعائية للمقاصد المصرية



وتمت مناقشة مقترحات الحملة الدعائية المشتركة بما يحقق الهدف من هذه الحملة بزيادة أعداد أكبر للمقصد المصرى، حيث أعرب ممثلو الشركة عن حماسهم الشديد للمقصد المصرى بما فيه من مقومات سياحية فريدة.

جانب من الفعاليات- 2015-03 - اليوم السابع

جانب من الفعاليات



والتقى رئيس الهيئة مع ممثلى شركة "شرم دايركت" Sharm Direct حيث أكد ممثلو الشركة رغبتهم فى جذب مزيد من الحركة السياحية إلى مصر مؤكدين أن المقصد المصرى له قدرة تنافسية عالية حيث يستطيع جذب شرائح مختلفة من السائحين لما يمتلكه من أنماط سياحية متنوعة.

منظمو الرحلات للمقاصد المصرية



وأعقب اللقاء اجتماع مع ممثلى منظم الرحلات Schauinsland حيث أوضحوا حصولهم على المركز الثانى فى عدد الحجوزارت وقد تمت مناقشة سبل دعم الشركة لجذب مزيد من الحركة إلى مصر.

وتلى ذلك اجتماع مع شركتى الطيران Sun Express وهى من كبريات شركات الطيران العارض التى تقوم بتسيير رحلات مباشرة إلى شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم والذين أكدوا على استمرارهم فى تسيير رحلات إلى مصر مشيرين إلى أن المقصد المصرى يحظى بطلب جيد من السوق الألمانية.


موضوعات متعلقة..



منظمة الفنادق العالمية تناقش ظاهرة انتشار المنشآت السياحية غير الشرعية

خلال بورصة برلين الدولية للسياحة.. هشام زعزوع يعقد اجتماعات مكثفة مع ممثلى الشركات ووسائل الإعلام للترويج للمقاصد المصرية.. ويؤكد: الأحداث الإرهابية هدفها إفشال مؤتمر مارس الاقتصادى

الوفد السياحى الرسمى يستكمل مشاركته فى فعاليات بورصة برلين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة