محمد صلاح يصطدم بـ"يوفنتوس" فى مواجهة "نارية" بالكأس

الخميس، 05 مارس 2015 12:04 ص
محمد صلاح يصطدم بـ"يوفنتوس" فى مواجهة "نارية" بالكأس محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار الجماهير المصرية، فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الخميس، صوب ملعب "يوفنتوس أرينا" لمتابعة الدولى المصرى محمد صلاح، الذى يخوض اختبارا صعبا مع ناديه فيورنتينا، الذى يحل ضيفا على يوفنتوس، بملعب "يوفنتوس أرينا"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى ببطولة كأس إيطاليا.

نتائج الفريقين فى ربع النهائى



وصعد فيورنتينا إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بعدما تغلب على روما بهدفين نظيفين أحرزهما ماريو جوميز، فيما جاء تأهل يوفنتوس للدور ذاته، بعد فوزه على بارما بهدف ألفارو موراتا.

وتعقد جماهير فيورنتينا الآمال على محمد صلاح فى قيادة "الفيولا"، لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته فى لقاء الإياب الذى سيقام بمدينة "فلورنسا" فى الثامن من إبريل المقبل، بعد المستويات الرائعة التى قدمها "الفرعون المصرى" مع فريقه طوال الفترة الماضية.

صلاح وجماهير الفيولا



ونجح محمد صلاح فى حجز مكان له داخل قلوب جماهير فيورنتينا، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوزا تاريخيا على الإنتر فى عقر داره لم يتحقق منذ 20 عاما، الأحد الماضى، ضمن منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة الثلاثى محمد صلاح وديامنتى وماريو جوميز فى الخط الأمامى، فى ظل غياب السنغالى باباكار للإصابة.

استعدادات يوفنتوس



فى المقابل، يدخل يوفنتوس مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعد تعادله مع روما 1/1 فى المباراة التى جمعتهما الاثنين الماضى بملعب "الأولمبيكو"، ليصبح "البيانكونيرى" قاب قوسين أو أدنى من الاحتفاظ بلقب "الكالتشيو".

ويعول ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى ليوفنتوس على الثلاثى كارلوس تيفيز وبول بوجبا لورينتى فى قيادة الفريق لتحقيق الفوز، وقطع خطوة كبيرة فى مشوار التأهل للمباراة النهائية.


أخبار متعلقة

"ديلى ميل": إستطلاع "لاجازيتا" خير دليل على شعبية محمد صلاح

"صلاح" أحدث ماركات "البيتزا" الإيطالية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة