محمد إبراهيم: ماريتيمو البرتغالى لم يلتزم بالراتب الشهرى

الخميس، 05 مارس 2015 10:27 م
محمد إبراهيم: ماريتيمو البرتغالى لم يلتزم بالراتب الشهرى محمد إبراهيم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك والعائد من رحلة احتراف قصيرة فى ماريتيمو البرتغالى، عن الأسباب التى أدت لفشل رحلة احترافه مع ماريتيمو، موضحًا أن شركة تسويق اللاعبين التى تعاقد معها قامت بخداعه أثناء التوقيع على عقود الانضمام للفريق البرتغالى، حيث جاء فى بنود العقد أن مستحقاته سيحصل عليها بناءً على عدد المباريات التى سيشارك فيها، وأن تكون مدة المشاركة لا تقل عن 75 دقيقة فى المباراة الواحدة، بخلاف تحمله نفقات السكن والسيارة وكافة أمور المعيشة.

وأضاف محمد إبراهيم الذى حل ضيفًا على الإعلامى حازم إمام فى برنامجه "الملاعب اليوم" أنه فوجئ بحصوله على راتب شهرى 4 آلاف يورو، بعكس ما كان منصوص عليه فى العقد، مؤكدًا أن هذا الراتب كان لا يكفى للإنفاق على أمور المعيشة، مما أجبره على طلب العودة لأحضان قلعة ميت عقبة مرة أخرى.

وأردف نجم الأبيض حديثه، مؤكدًا أن الزمالك وافق على عودته والتكفل بنسبة 50% من قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه فى عقد ماريتيمو، البالغ 500 ألف يورو، على أن يتكفل اللاعب بنسبة الـ 50% الأخرى.

قال إبراهيم، إنه لا يعلم سر موافقة مجلس الإدارة الحالى على عودته للزمالك، رغم أنه كان من أكثر الراغبين فى رحيلى عن قلعة ميت عقبة.

وتابع محمد إبراهيم حديثه، مؤكدًا أنه كلف وكيل أعماله الأمريكى بالبحث عن عرض للاحتراف الخارجى مرة أخرى، ويخوض برنامجا تأهيليا فى الوقت الحالى تحت إشراف الدكتور علاء شاكر تمهيدًا للمشاركة فى تدريبات الزمالك المقبلة.


أخبار متعلقة


محمد إبراهيم يجتمع بإدارة الزمالك لحل أزمة "قسط" ماريتيمو البرتغالى

الزمالك يبحث عن حل لأزمة مستحقات ماريتيمو








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صديق

البرنس

اهلا بك فى بيتك يابرنس الملقب بمحمد ابراهيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة