لطفى لبيب: لم أستقر على عمل درامى لرمضان المقبل

الخميس، 05 مارس 2015 10:02 م
لطفى لبيب: لم أستقر على عمل درامى لرمضان المقبل لطفى لبيب
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان لطفى لبيب لـ"اليوم السابع" أنه لم يستقر حتى الآن على أى عمل درامى يشارك من خلاله فى دراما رمضان المقبل، وأنه يقوم حاليا بقراءة العديد من السيناريوهات، رافضًا أن يفصح عن أسماء الأعمال المقدمة إليه.

يذكر أن لطفى لبيب شارك فى رمضان الماضى بمسلسل "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل إمام والفنانة لبلبة، وكان آخر أعماله مسلسل "عيون القلب" الذى يعرض حاليًا على العديد من القنوات مع الفنان ماجد المصرى ورانيا يوسف ودينا فؤاد.
وتدور أحداث مسلسل "عيون القلب" حول فتاة فقيرة تموت والدتها وتضطر للعيش وحيدة مع أختها وهى تقاوم ممارسات صاحب العمل معها ورغبته فى الزواج منها، فتضطر إلى تمثيل دور الكفيفة لتلتحق بدار للمكفوفات يمتلكه رجل أعمال وهو ماجد المصرى، والذى أنشأه خصيصا لشعوره بالذنب بعد وفاة أخته الكفيفة، فتنشأ علاقة حب بين الفتاة الفقيرة ورجل الأعمال رغم أنه متزوج من سيدة لا يعلم أنها تخونه وتستغله.

يشار إلى أن الفنان لطفى لبيب بدأ مشواره الفنى متأخرًا، فهو خريج المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1970، وتم تجنيده لمدة 6 سنوات فى الجيش لظروف حرب أكتوبر ، ثم سافر خارج مصر 4 سنوات، أدى إلى تأخُّر مسيرته الفنية التى بدأها عام 1981 بمشاركته فى مسرحية "المغنية الصلعاء"، ثم فى مسرحية "الرهائن" بالاشتراك مع الفنانة رغدة.


موضوعات متعلقة..


لطفى لبيب: ما فعلته "داعش" يزيد المصريين التحامًا


لطفى لبيب لـ"معكم": اكتشفت إصابتى بفيروس سى بالصدفة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة