"صحة الإسكندرية": تفعيل التفتيش الصيدلى على الأدوية المخدرة والمغشوشة

الخميس، 05 مارس 2015 02:03 م
"صحة الإسكندرية": تفعيل التفتيش الصيدلى على الأدوية المخدرة والمغشوشة جانب من زيارة وكيل صحة الإسكندرية لمركز أبحاث الأسنان
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، اجتماعا مع مديرى الصيدلة بالمناطق الطبيبة ومديرى إدارات الصيدلة بالمديرية، مطالباً بضرورة الاهتمام بالقطاعين الحكومى والخاص على التوازى.

فعلى الجانب الحكومى، وجه الدكتور حجازى مديرى الإدارات بضروة التأكد من توافر الأدوية والتأكد من صلاحيتها وترشيد استهلاكها، مع وجود مخزون احتياطى بمخازن الأدوية يكفى احتياجات 3 أشهر، وإبداء اهتمام خاص بالأدوية عالية الخطورة، مع تفعيل دور الصيدلة الإكلينيكية فى كافة المستشفيات والتأكيد على التزام الصيادلة بمواعيد العمل.

أما على الجانب الخاص فأكد وكيل وزارة الصحة ضرورة الرقابة والمتابعة الدورية للصيدليات الخاصة، وتقعيل دور التفتيش الصيدلى على الأدوية المخدرة والمغشوشة أو منتهية الصلاحية.

من ناحية أخرى زار الدكتور حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، مركز أبحاث الأسنان بسموحة، وأشاد بالمجهود الكبير والخدمة المتميزة التى يقدمها المركز للمرضى من أهالى الإسكندرية والمحافظات المجاورة، ووعد باستمرار دعم المركز وتذليل أى عقبات تواجهه.

ويخدم مركز أبحاث أسنان سموحة ما يقارب من 15 ألف مريض شهرياً، ويقدم خدمات فى تخصصات غير موجودة فى أى من مستشفيات وزارة الصحة، كالتقويم والغرس والعمليات الكبرى ومعمل الباثولوجى ، علاوة على الخدمات المعتادة كالحشو وعلاج العصب وطب الفم والجراحة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

داليا مجدي

انسولين apidra مهرب ومغشوش بصيدلية كبرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة