زحام مرورى بسبب زيادة الأحمال بمحاور القاهرة والجيزة

الخميس، 05 مارس 2015 04:31 م
زحام مرورى بسبب زيادة الأحمال بمحاور القاهرة والجيزة زحام مرورى
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت بعض الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة خلال فترة الذروة للزحامات المرورية ظهور كثافات مرورية، أدت إلى تباطؤ حركة السيارات بسبب زيادة الأحمال.

شهد كوبرى 6 أكتوبر تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من رمسيس وحتى مدينة نصر كما تسبب عطل فى سيارة نقل ثقيل أعلى الكوبرى فى توقف حركة المرور أمام العديد من السيارات للمتجه من مدينة نصر وفى طريقه إلى ميدان رمسيس، وانتقلت الخدمات المرورية إلى المكان لسحب الكثافات المرورية الناجمة عن العطل.

كما ظهرت كثافات أخرى بمنطقة العروبة للمتجه إلى نفق الأزهر وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا كما ظهر انسياب مرورى بمناطق وسط القاهرة بشارع 26 يوليو، وكذلك اأامر للمتجه إلى ميدان عبد المنعم رياض.

كما شهد ميدان التحرير وجود بعض الكثافات المرورية للمتجه من شارع التحرير وفى طريقه إلى شوارع وسط البلد، وتكرر الأمر بطريق كورنيش المعادى مع وجود انسياب مرورى محدود فى حركة المرور للمتجه لمناطق حلوان، وفى طريقه إلى التحرير، وشهد طريق الأوتوستراد ظهور بعض الكثافات المرورية للمتجه من مناطق حلوان وفى طريقه المنيب.

وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

كما ظهرت بعض الكثافات المرورية بشارع السودان للمتجه من إمبابة وفى طريقه إلى شارع جامعة الدول ومناطق فيصل، وتكرر الأمر بشارع التحرير وميدان المساحة وصولًا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل.

وفى الجيزة ظهرت كثافات مرورية للمتجه من مناطق وسط القاهرة وفى طريقه إلى الجيزة واصطفت السيارات بشارع البطل أحمد عبد العزيز وصولا إلى تقاطع شارع جامعة الدول وتكرر الأمر للقادم من وسط البلد وفى طريقه إلى ميدان سفنكس .

وتباطأت حركة المركبات بشارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، الذى تباطأت حركة السيارات به وصولا إلى شارع التحرير حتى ميدان الدقى وانتقل رجال المرور إلى المكان للعمل على تسيير حركة المرور أمام السيارات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة