"OSN" تبدأ عرض مسلسل "الوسواس" لزينة وتيم الحسن ابتداء من السبت

الخميس، 05 مارس 2015 01:38 م
"OSN" تبدأ عرض مسلسل "الوسواس" لزينة وتيم الحسن ابتداء من السبت مسلسل الوسواس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ قنوات osn عرض مسلسل "الوسواس" لزينة وتيم الحسن، ابتداء من بعد غد السبت فى العاشرة مساء، ويشارك فى بطولة المسلسل كل من نضال الشافعى، والفنانة سوسن بدر بالإضافة إلى العديد من النجوم.

قصة العمل


تتناول قصة المسلسل أحداث قرية النعام الواقعة بين مدينة السويس والقاهرة، حيث يستغل زعيم القرية همام (تيم حسن)، ضعف أهل القرية وفقرهم ليحكم القرية بما تهواه نفسه، إلى جانب تورطه فى جرائم قتل وتهريب أسلحة وعمله مع العصابات. وتتوالى الأحداث بعد زواجه من (صباح –زينة) بائعة الخضار رغما عنها، ويزداد بطشاً فى عزمه للانتقام من الشاب الفقير (على-نضال الشافعى) بعد أن كشف علاقة الحب التى جمعته بزينة.

نائب رئيس برامج osn: "الوسواس" من الأعمال التى كتب لها النجاح قبل أن تعرض


وصرحت خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية فى OSN: "أود أن أشكر الممثلين وطاقم العمل على الأداء الرائع، والجهود الكبيرة التى بذلوها للخروج بهذا العمل بأفضل حلة. يعتبر مسلسل الوسواس من الأعمال التى كتب لها النجاح قبل أن تطرح، فالحبكة الدرامية للمؤلف محمد ذو الفقار، والإيقاع المتميز للمخرج حسنى صالح، ساهما فى إخراج هذا العمل الإنسانى بالشكل اللائق".
"نحن فخورون أننا تمكننا من عرض مسلسل كبير وضخم كالوسواس خارج إطار مسلسلات رمضان فى سابقة هى الأولى من نوعها، حيث نقدم لجمهورنا العزيز مسلسل الوسواس فى عرض أول وحصرى على OSN ياهلا شباب HD".

تيم الحسن: ما يحدث فى الوطن العربى جعل نجوم العرب ينسجمون فنيا


ومن جانبه، علق بطل المسلسل، النجم تيم حسن: "رب ضارة نافعة، فبسبب الظروف الصعبة التى تحيط فى الوطن العربى، تطورت الدراما العربية لتخلق نوعا من الانسجام والتناسق بين نجوم الوطن العربى، وأصبحت الأعمال التى يشارك فيها نجوم من عدة دول هى الأعمال التى تحقق نجاحات كبيرة فى الوطن العربى. وأنا فخور جدا بتقديم هذه الشخصية الجديدة، وأشكر OSN على تميزها فى بث العمل باستخدام أفضل تقنيات البث التلفزيونى".

زينة: الدور يناسبنى للعودة لشاشة التليفزيون


كما علقت النجمة زينة على مشاركتها فى دراما "الوسواس" بقولها: "أعجبنى دور صباح الفتاة البسيطة والمظلومة منذ قراءتى للنص، ولقد جسدت الدور كما يجب وبحذافيره. أعتقد أنه الدور المناسب لى للعودة إلى شاشات التلفزيون، ويسرنى أن أوجه تحية لجمهورى من على منبر OSN".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة