وصفة لعلاج سيلوليت الفخذين خلال 20 يوما

الخميس، 05 مارس 2015 11:17 ص
وصفة لعلاج سيلوليت الفخذين خلال 20 يوما علاج سيلوليت الفخذين خلال 20 يوم
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السيلوليت دهون متكونة ومتحجرة تحت الجلد تفسد مظهره، وأشبه بقشر البرتقال ومسامه الغائرة.

الدكتورة رانيا شريف أخصائية التغذية العلاجية تنصح من يعانى من سيلوليت الفخذين بشكل خاص، بسرعة علاجه والتخلص منه بكافة الطرق، ولأن علاج السيلوليت ينقسم إلى شقين غذائى ورياضى، فينصح بالاهتمام والصبر فى رحلة علاجه والتخلص من هذه الدهون المتكونة.

وهذه وصفة سريعة تقدمها رانيا تتضمن عدة خطوات سريعة، وخلال 20 يوما يفقد المريض الكثير من الوزن الزائد والموضعى فى الفخذين، وبالتالى تحسن حالة السيلوليت واختفاؤه تدريجيا.

خطوات علاج السيلوليت
الخطوة الأولى هو الاعتماد على نظام ريجيم قاس، خاص بالسمنة الموضعية، ويعتمد على تقليص حجمها بما فيهم الفخذين، عن طرق تناول الفواكه كالعنب والمانجو والتين البرشومى وهى فواكه تزيد وزن النصف الأعلى من الجسم وتقلل محيط دهون النصف الأسفل، مع الابتعاد عن منتجات الألبان كاملة الدسم، والاهتمام بتناول الردة وإضافتها إلى الطعام، وتجنب العادات السيئة التى تزيد من السيلوليت، كقلة شرب المياه، قلة المشى، تناول الوجبات الجاهزة، تناول الجبن الملىء بالدهون كالرومى والشيدر والموتزاريلا.

والشق الثانى يعتمد على الجهد البدنى والمشى لمده ساعة يوميا بشكل سريع، والجرى لمدة نصف الساعة يوميا، مع تمارين الفخذين بالنوم على الظهر وفتح وغلق الفخذين للداخل والخارج يوميا لمدة 15 دقيقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة