"إن فوكس" للتصوير الفوتوغرافى فى رحلة جديدة لأفريكانو بارك والإسكندرية

الخميس، 05 مارس 2015 02:27 ص
"إن فوكس" للتصوير الفوتوغرافى فى رحلة جديدة لأفريكانو بارك والإسكندرية نادى إن فوكس – أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم نادى "إن فوكس"، للتصوير الفوتوغرافى، رحلة جديدة إلى حديقة أفريكانو بارك، ومدينة الإسكندرية، يوم الجمعة المقبل، الموافق 6 مارس.

ويقوم أعضاء النادى خلال الرحلة بمحاولة التقاط صور مميزة للحياة البرية وسط الطبيعة حيث تحتوى الحديقة على الكثير من الحيوانات فى بيئة مناسبة للتصوير بعكس الحدائق التى تعتمد على الأقفاص مما يجعل الصور تبدو مصطنعة و غير طبيعية.

فرصة أكبر فى التصوير لجميع الحضور
ويقول كريم نبيل، أحد مؤسسى النادى إن الانتقال سيكون بأعداد محدودة حتى يتسنى للجميع التصوير من النوافذ، علما بأنه سيكون هناك تحرك فى بعض المناطق عن طريق المشى أو ركوب المراكب.

ويبدأ أعضاء "إن فوكس"التجمع فى تمام الساعة السادسة والنصف صباح الجمعة، ليصلوا موقع أفريكانو بارك فى تمام الساعة التاسعة صباحا، ويتركونها الساعة الواحدة ظهرا للتحرك إلى الإسكندرية، وصولا إلى الأنفوشى حيث يقومون بجولة حرة حتى الساعة السادسة ثم التحرك من الإسكندرية إلى القاهرة والعودة.

تأسس نادى إن فوكس عام 2008 على موقع فيس بوك كملتقى إلكترونى للمصورين، وتطورت أنشطة النادى بعد ذلك لتشمل، ورش عمل ومحاضرات فنية مع كبار مصورى مصر، وتنظيم معارض فنية أهمها معرض الثورة المصرية بمقر اليونسكو فى باريس، وهو النادى المصرى الوحيد الذى حصل على ثلاثة جوائز من الاتحاد العالمى للتصوير "فياب"، حيث تم اختياره ضمن أفضل عشرة أندية فى ثلاث مسابقات دولية على التوالى.


متعلقة:



"إن فوكس" يستضيف المصور علاء الباشا فى سلسلة لقاءات "من خارج القاهرة"


نادى إن فوكس ينظم ورشة عمل جديدة فى سوق الجمال












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة