نيكول سابا: شخصية "شهر زاد" خليط من الحب والقسوة.. وأنتقم من شهريار "اللى ضحك على كل الستات"..أعود للكوميديا بـ"حياتى مبهدلة".. ومحمد سعد قادر على احتواء الممثل الذى يقف أمامه و"اللى ما يعرفه يجهله"

الخميس، 05 مارس 2015 11:19 ص
نيكول سابا: شخصية "شهر زاد" خليط من الحب والقسوة.. وأنتقم من شهريار "اللى ضحك على كل الستات"..أعود للكوميديا بـ"حياتى مبهدلة".. ومحمد سعد قادر على احتواء الممثل الذى يقف أمامه  و"اللى ما يعرفه يجهله" نيكول سابا
حوار هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقول لمن يدعى أنه ليس لى علاقة بالفن الشعبى "أنا غنيت التوتو نى".. وهناك برامج فيها فنانون لا يعرفون شيئا عن الغناء ويقيمون المواهب



بخطى ثابتة تسير النجمة نيكول سابا فى مشوارها الفنى، فهى تحافظ على النجاح التى تصل له وتحاول أن تضيف لرصيدها من خلال وجودها فى أعمال فنية كبيرة، حيث تشارك نيكول هذا العام فى مسلسلين وهما "ألف ليلة وليلة"، التى تجسد من خلاله شخصية "شهرزاد"، و"نصيبى وقسمتك" الذى تتعاون فيه مع هانى سلامة للمرة الثانية.

"اليوم السابع" التقت نيكول سابا للحديث عن أعمالها وكواليس عودتها للسينما من جديد مع النجم الكوميدى محمد سعد، وأيضا مشاركتها فى برنامج "نجم الشعب" مع الشاب خالد وحكيم.

**بعد غياب عن السينما تعودين هذا العام بالكوميديا من خلال فى فيلم "حياتى مبهدلة".. لماذا اخترت هذا العمل؟



الفيلم حالة فنية خاصة، وهو بمثابة المغامرة، لأنه يحمل قصة كوميدية لم تقدم من قبل فى السينما المصرية، يتفاجىء بها الجمهور، وأقدم من خلاله شخصية "فاتن" التى يقع فى غرامها بطل الفيلم محمد سعد، ويفعل "المستحيل" من أجل الوصول لقلبها، وينال رضاها من خلال مغامرات عديدة، ولا أخفى سرا أن هناك حالة من السعادة انتابتنى، لأن عودتى للسينما جاءت مع النجم الكوميدى محمد سعد، وأقل شىء ممكن أقوله عنه أنه "اللى ما يعرفه يجهله"، لأنه ممثل رائع بكل ما تحمل الكلمة، وقادر على الاحتواء وتطوير الممثل الذى يقف أمامه، وأوقات كثيرة كنت أخرج عن النص وأضحك ولا أتحمل نفسى من إفيهاته، وهو ما خلق حالة من الروح الحلوة والبهجة فى تصوير العمل.

**رغم أن بداياتك كانت فى السينما إلا أنك فضلت الدراما عنها فى السنوات الأخيرة؟


لا أنكر أن نجوميتى بدأت من السينما، وأعشق العمل فيها، لذلك فهى تحتفظ بمكانة خاصة لدى، واعتبر أن الانتظار كان فى مصلحتى لأنه زاد من نضجى الفنى عكس ما بدأت منذ سنوات طويلة، لاسيما وأننى أبحث دائما عن التميز والاختلاف وهو ما جعلنى مبتعدة قليلا عن السينما، لكن حالة الاستقرار حاليا فى الشارع المصرى واسترداد السينما قوتها من جديد تشجع الجميع على العمل بها، وأصبحت أفضل بكثير عن السنوات الماضية ولكن أعد جمهورى بأن فيلم "حياتى مبهدلة" سيكون مفاجأة لهم خاصة وأن الفيلم كوميدى وهو ما يحتاجه الجمهور.

**ألم تخشين من تجسيد شخصية "شهرذاد" فى مسلسل "ألف ليلة وليلة" خاصة وقد سبق تقديمها من قبل؟


بالعكس فأنا أشعر أن "شهر زاد" ستكون إضافة لى، ودورى ليس قاصرا على الحكى فقط فى المسلسل، لأنه مزيج من الرومانسية والشر والانتقام، ويحمل قصص درامية مميزة، كما أن "شهرزاد" تحصل على حقوق جميع السيدات اللاتى تعرضن للظلم من "شهريار" وتقوم بما لا يستطيع أن يفعله غيرها، والمسلسل فى مضمونه مختلف عن الأعمال، التى حملت السير الذاتية، لأن "ألف ليلة وليلة" ليس له عائلة وورثة وهو يجعل الحمل خفيف على أبطاله.

** تتوقعين أن ينال العمل نسبة مشاهدة رغم اختلاف محتواه عن الأعمال التى تتسم بالطابع الكوميدى والاجتماعى؟



أتوقع أن العمل سيحقق نقلة نوعية فى المسلسلات الدرامية بالوطن العربى، لأنه يعتمد على الكثير من مشاهد الجرافيك، وهو أقرب للأعمال الأجنبية ذو التقنية العالية، ورغم أن المسلسل يعد التجربة الإخراجية الأولى لرءوف عبد العزيز أن معدلات التصوير تسير بخطى واضحة ويعطى كل المشاهد حقها لدرجة أن هناك بعض الأيام نصور فيها مشاهد قليلة نظرا للتركيز فى أدق تفاصيل العمل.

** ما سبب موافقتك على الظهور فى 3 حلقات فقط بمسلسل "نصيبى وقسمتك"؟


وجود هانى سلامة فى بطولة المسلسل، هو ما دفعنى للموافقة لأن هناك كيماء خاصة تجمع بيننا، منذ أن التقينا فى فيلم "السفاح" قبل سنوات، إضافة إلى أن المسلسل يحمل فكرة جديدة فى الدراما، حيث يصور وكأنه مجموعة من الأفلام المجمعة، والحلقات منفصلة متصلة تعرض على مدار يومين وأظهر فى فى 3 حلقات فقط.

**متى يبدأ عرض برنامج "نجم الشعب"؟


نحن نفذنا الإعلان التشويقى منذ فترة طويلة، وكان مقصودا أن يكون برومو البرنامج غامضا، وسيتم عرضه خلال الفترة المقبلة، والبرنامج يهدف لاكتشاف المواهب التى تتمتع بحس شعبى، وهى تجربة جديدة على وأتمنى أن تكون إضافة لى.

**هل تضعين فى حساباتك المقارنة مع النجمين الشاب خالد وحكيم وهما أصحاب تاريخ طويل فى الغناء؟


بالتأكيد شعرت بالقلق ولكن اختيارهما لى يؤكد أنهم شاهدا بى شيئا مختلفا، لأختيارى معهما فى لجان التحكيم، والذين تحدث أننى ليس لى علاقة بالفن الشعبى، أقول لهم لقد قدمت من قبل فيلم "قصة الحى الشعبى”، وأغنية "التوتو نى"، وهناك برامج كثيرة تعرض حاليا لاكتشاف المواهب فيها فنانين لا يعرفون شيئا عن الغناء من الأساس ومع ذلك يقيمون المواهب الجديدة.

**أخيرا.. كيف ترين المنافسة اللبنانية فى الأعمال المصرية؟


اعتبرها منافسة عربية وليس مقتصرة فقط على اللبنانيات، والشطارة تتمكن فى كيفية اختيار الشخص للعمل، واعتبر أن أهم ما يميزنى هو تعامل الجميع مع كمصرية وليس تركيبة مطعمة بالشكل الجيد و"الكلام المكسر"، فالجمهور يشعر أننى منهم، وأشعر بسعادة كبيرة لتواجد اللبنانين خاصة حينما يكون العمل جيدا وليس مشاركتهم من أجل التواجد.


موضوعات متعلقة..


نيكول سابا تصور "حياتى مبهدلة" فى أستوديو مصر

270 ممثلا يشاركون هانى سلامة ونيكول سابا بطولة مسلسل "نصيبى وقسمتك"

محمد سعد يصور المشاهد الأخيرة من فيلمه "حياتى مدلدلة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة