محمد صلاح يتصدر عناوين صحف إيطاليا قبل موقعة يوفنتوس.."الكوريرى": يسعى لتوجيه الضربة القاضية ليوفنتوس.."التوتو سبورت": الظاهرة مصدر رعب للمنافس.." QS SPORT": الفرعون يقود هجوم البنفسج

الخميس، 05 مارس 2015 06:33 م
محمد صلاح يتصدر عناوين صحف إيطاليا قبل موقعة يوفنتوس.."الكوريرى": يسعى لتوجيه الضربة القاضية ليوفنتوس.."التوتو سبورت": الظاهرة مصدر رعب للمنافس.." QS SPORT": الفرعون يقود هجوم البنفسج محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى يوفنتوس وفيورنتينا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، المحدد لها فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الخميس، بملعب "يوفنتوس أرينا"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى ببطولة كأس إيطاليا.
وألقت الصحف الإيطالية الضوء بشكل خاص على محمد صلاح، الذى نجح فى خطف الأضواء من الجميع، على الرغم من انضمامه لصفوف فيورنتينا مطلع فبراير الماضى فقط، قادماً من تشيلسى الانجليزى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى.

صحيفة

صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"



البداية مع صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، التى عنونت "فيورنتينا يا لها من ليلة"، "صلاح وجوميز يسعيان لضرب يوفنتوس فى تورينو"، مشيرة إلى أن الثنائى سيقود هجوم "الفيولا" فى مباراة اليوم.

صحيفة

صحيفة "التوتو سبورت"



أما صحيفة "التوتو سبورت"، فقالت أن "الظاهرة" محمد صلاح يشكل مصدر رعب ليوفنتوس، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع فيورنتينا، حيث سجل 4 أهداف فى 6 مباريات فقط.
عنوان فرعى : محمد صلاح مصدر رعب ليوفنتوس
أضافت الصحيفة، أن هناك حالة من القلق تنتاب جماهير يوفنتوس بسبب المهارات الفنية التى يتمتع بها محمد صلاح، وأنه مصدر الخطورة الدائم على مرمى المنافسين، فى الوقت الذى تشعر فيه جماهير فيورنتينا بحالة من الاطمئنان على فريقها.
عنوان فرعى : روما ندمان على عدم التعاقد مع صلاح
وأشارت الصحيفة، أن فريق روما يشعر بالندم لعدم التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيرة إلى أن محمد صلاح قد يكون قادراً على تغيير شكل المنافسة بالدورى الايطالى حال انضمامه لروما أقرب المنافسين ليوفنتوس على لقب "الكالتشيو".

صحيفة

صحيفة "QS SPORT"



فيما تصدر الدولى المصرى، محمد صلاح، صانع ألعاب فيورنتينا الإيطالى، غلاف صحيفة "QS SPORT" الايطالية، فى عددها الصادر اليوم، الخميس، وعنونت الصحيفة تعليقاً على المباراة، "كأس إيطاليا.. هجوم البنفسج"، "فيورنتينا يواجه يوفنتوس وسط غيابات عديدة لكن بمعنويات مرتفعة".
عنوان فرعى : غيابات بالجملة فى صفوف فيورنتينا
ويغيب عن صفوف فيورنتينا اليوم، توموفيتش وسافيتش وبيتزارو، بالإضافة إلى السنغالى باباكار للإصابة، ونجح محمد صلاح فى حجز مكان له داخل قلوب جماهير فيورنتينا، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوز تاريخى على الإنتر فى عقر داره لم يتحقق منذ 20 عامًا، الأحد الماضي، ضمن منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة