محافظ الفيوم يصدر توجيهات مشددة لرؤساء ومراكز المدن للاهتمام بملف النظافة

الأربعاء، 04 مارس 2015 09:11 م
محافظ الفيوم يصدر توجيهات مشددة لرؤساء ومراكز المدن للاهتمام بملف النظافة المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، اجتماعاً مع وكلاء وزارات التربية والتعليم والصحة والزراعة والتموين، ورؤساء المراكز والمدن ومديرى المديريات والمصالح الخدمية، ومسئولى الحماية المدنية والمرور بالمحافظة، لبحث ومناقشة أهم الموضوعات العاجلة التى تأتى على قائمة أولويات المحافظة خلال المرحلة الحالية.

وأصدر المحافظ توجيهات مشددة لرؤساء المراكز والمدن بضرورة العمل على قدم وساق والإهتمام بأعمال النظافة العامة من خلال تشكيل فرق عمل صباحية ومسائية من العمال وتحفيزهم مادياً لتنفيذ الأعمال على الوجه الأكمل، والإرتقاء بقطاع النظافة لوضع الفيوم فى مكانتها الطبيعية بين محافظات مصر.

حضر الإجتماع اللواء خالد عبد العزيز جبرتى سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حمودة سكرتير عام مساعد المحافظة، والعقيد عمرو فايد المستشار العسكرى للمحافظة.

و خلال الاجتماع أوضح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، أن مصر تعيش ظروف تحتاج إلى ضرورة تكاتف وتضافر جميع القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية والعمل يداً واحدة للإرتقاء بمنظومة الخدمات وتلبية إحتياجات المواطنين ومواجهة الطوارئ.

كما أكد المحافظ على ضرورة تأمين جميع المنشآت العامة والحيوية بالمحافظة، من خلال توفير فرق عمل وحراسات أمنية من العاملين بكل قطاع للعمل على مدار اليوم لتوفير الحماية اللازمة حفاظاً على المنشآت ومحتوياتها.

وطالب جميع المسئولين بالمرور الميدانى والتواجد فى الشارع طوال فترة العمل بالنهار لمتابعة سير العمل على أرض الواقع مع عقد اللقاءات والاجتماعات مساءاً، وتشكيل غرف عمليات موسعة تعمل طوال اليوم صباحاً ومساءاً لتلقى الشكاوى والبلاغات والعمل على حلها فوراً من خلال التواصل مع المسئولين.

وأشار محافظ الفيوم، أنه يتم مخاطبة وزير البترول يومياً بشأن توفير احتياجات المحافظة من اسطوانات الغاز والسولار بصفة دورية ومنتظمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م

م

عدد الردود 0

بواسطة:

الشادى بوزيدان

ياريت نشوف ما يقال على الطبيعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة