محمد صلاح أحدث ماركات "البيتزا" فى إيطاليا.. جماهير فيورنتينا تزحف لمؤازرة "الفرعون ورفاقه".. "الننى" و"حمودى" فى مهمة جديدة مع بازل بكأس سويسرا

الأربعاء، 04 مارس 2015 02:48 م
محمد صلاح أحدث ماركات "البيتزا" فى إيطاليا.. جماهير فيورنتينا تزحف لمؤازرة "الفرعون ورفاقه".. "الننى" و"حمودى" فى مهمة جديدة مع بازل بكأس سويسرا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت وسائل الإعلام الأوروبية، العديد من الأخبار الخاصة بنجوم الكرة المصرية المحترفين فى صفوف أندية القارة العجوز، نستعرضها مع القراء الكرام فى السطور القادمة.

اختبار جديد لـ "الننى وحمودى"



يحل فريق بازل، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمد الننى وأحمد حمودى، فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، ضيفاً على فريق مونساينجين، ضمن منافسات الدور ربع النهائى ببطولة كأس سويسرا.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة الدولى المصرى أحمد حمودى، بعد استبعاده من قوائم المباريات الأخيرة للفريق بمسابقة الدورى، فيما يدرس باولو سوزا المدير الفنى للفريق عدم إشراك محمد الننى فى التشكيلة الأساسية بمباراة اليوم، لمنحه قسط وافر من الراحة قبل العودة لمعترك الدورى السويسرى ودورى أبطال أوروبا.

وكان بازل قد تأهل للدور ربع النهائى بعدما فاز على وهلين فى دور الـ16 من عمر المسابقة، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

"صلاح" أحدث ماركات البيتزا



على صعيد آخر، كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن الدولى المصرى محمد صلاح، صانع ألعاب فيورنتينا الإيطالى، بات إحدى ماركات "البيتزا" الأكلة المفضلة لدى الشعب الإيطالى.

وأصبح صلاح يتمتع بشعبية واسعة فى إيطاليا، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب المصرى مع فيورنتينا الذى انضم لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادماً من تشيلسى الإنجليزى، على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

ذكر موقع "فرينزى فيولا"، أن عادل وأحمد من أفراد الجالية المصرية المقيمة فى ايطاليا، ويعملان فى أحد محلات البيتزا، بمدينة "فلورنسا"، معقل نادى فيورنتينا، تمكنا من عمل بيتزا تحمل إسم نجمهم المفضل محمد صلاح، وأضاف الموقع، أن البيتزا تشمل عد مكونات أبرزها لحم الجاموس والجبنة الموتزريلا.

جماهير فيورنتينا تنتفض



فى ذات الصدد، أعلنت جماهير فيورنتينا أنها ستزحف بأعداد كبيرة إلى مدينة "تورينو"، التى تحتضن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى يوفنتوس وفيورنتينا، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، غداً الخميس، بملعب "يوفنتوس أرينا"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى ببطولة كأس إيطاليا.
ذكرت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، أن 2000 مشجع سيتنقلون إلى مدينة "تورينو"، لمؤازرة الفريق الذى يعيش حالة من الازدهار، بعد التأهل لدور الـ 16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، والفوز على الإنتر بهدف فى عقر داره، الأحد الماضي، ضمن منافسات الدورى الايطالى "الكالتشيو".
وكان فيورنتينا قد صعد للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بعد فوزه على روما، بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الاوليمبيكو"، بالدور ربع النهائى.


أخبار متعلقة..


جماهير فيورنتينا تزحف لـ"تورينو" لمساندة "صلاح ورفاقه"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة