مؤسس فيس بوك: يسعدنى التعامل مع جوجل لتوصيل الإنترنت للعالم النامى

الأربعاء، 04 مارس 2015 07:04 م
مؤسس فيس بوك: يسعدنى التعامل مع جوجل لتوصيل الإنترنت للعالم النامى مؤسس الفيس بوك مارك زوكربيرج
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد "مارك زوكربيرج" مؤسس موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أن التواصل بين شركة "جوجل" ومؤسسته شىء يسعده، خاصة إذا كان الهدف هو توصيل الإنترنت إلى العالم النامى، مسلطا الضوء على أهمية ربط البلدان الفقيرة وذات الاتصال المعدوم بشبكة الإنترنت فى المستقبل والاعتماد عليها.

وقالت جريدة "ذا تليجراف"، أن " زوكربيرج" الذى أطلق مشروعInternet.Org ، يسعى منذ بداية عام 2013 إلى توصيل الإنترنت بأسعار رخيصة أو معقولة للأفراد والشركات، وعندما سئل حول رغبته فى التعاون مع جوجل المتخصصة فى هذا المجال من المشروعات، قال إنه "يحب" أن يتعامل مع شركة بهذا الحجم، وأن يرغب فى إعطاء الشراكة بين جوجل وفيس بوك فرصة جديدة.

وقال مؤسس موقع التواصل الاجتماعى الأكثر شهرة: عندما بدأنا فى مشروع Internet.Org فى زاميا، احتجنا إلى مساعدة كبيرة من شركات محركات البحث، لأنها ركن أساسى فى عالم الإنترنت وتسهل مهمة الشركات فى الوصول إلى البلدان الموجودة بالعالم النامى.

وأضاف زاكربيرج: سافرت كثيرا خلال العام الماضى إلى دول عانت من أجل الوصول إلى الإنترنت، وقد كان هذا عاما مشوقا جدا لى، وأرغب فى الوصول بالعالم كله إلى مرحلة الحصول على الشبكة العالمية بكل سهولة ويسر.

الموضوعات المتعلقة:


تويتر وجوجل يعقدان صفقة لظهور التغريدات ضمن نتائج البحث










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة